نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يتفقد العمل بمحطة كهرباء رأس كثيب

 

 

الثورة نت/..

تفقد نائب رئيس مجلس الوزراء للشئون الإقتصادية الدكتور حسين عبدالله مقبولي ومعه وزير الكهرباء والطاقة لطف الجرموزي ووزيرة الدولة رضية أحمد علي وأمين عام محلي الحديدة علي بن علي القوزي اليوم محطة كهرباء رأس كثيب التي يتم صيانتها وإعادة جاهزيتها للعمل.

 

واستمع نائب رئيس الوزراء ومرافقوه من مدير عام المحطة المهندس طه سلام إلى شرح حول أعمال الصيانة والإصلاحات والتجهيزات للمحطة المركزية التي توقفت جراء العدوان والحصار وكذا الجهود التي يقوم بها مهندسو المحطة لإستمرار تشغيل الخط الساخن الذي يغذي عدد من المرافق الصحية والخدمية بالمحافظة.

 

وطاف نائب رئيس مجلس الوزراء والزائرون بأقسام المحطة المركزية، وتعرفوا من المختصين في الأقسام المختلفة على المراحل التي يتم العمل فيها ومدى نسبة إنجاز أعمال الصيانة التي يتم تنفيذها إستعدادا لبدء عودة تشغيلها وإعادة التيار الكهربائي للمحافظة.

 

رافقهم في الزيارة وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء المهندس خالد راشد ووكيلا المحافظة عبدالرحمن الجماعي وعبدالجبار أحمد محمد ومدير أمن المحافظة العميد عبدالحميد المؤيد وعدد من مسئولي كهرباء منطقة الحديدة.

قد يعجبك ايضا