وزير الشباب والرياضة يُدشن برنامج الحل الأول للتنمية البشرية

الثورة نت/..

دشن وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد اليوم بمركز إعداد القيادات الشبابية بالوزارة برنامج (الحل الأول للتنمية البشرية) الذي ينظمه المركز لاول مرة باليمن لمنح بوردات المدرب المعتمد في الجمهورية اليمنية .

وأكد خلال التدشين أن تنظيم مثل هذه الأنشطة المجتمعية في ظل ما تعانيه بلادنا من عدوان غاشم ووحشي وحصار ظالم واستمرار للقصف العبثي الذي لم يفرق بين منشآة مدنية وعسكرية يُمثل رسالة قوية لدول العدوان معبرة عن رفض اليمنيين للهزيمة ويُجسد النشاط المجتمعي وتواصله مستهدفا شريحة الشباب والفتيات تعبيرا كبيرا عن صمودنا وصلابتنا وعظم إرادتنا في الحياة.

ونوه بعزيمة شباب اليمن في تحقيق طموحاتهم وتحمل كافة الصعاب وأحلك الظروف من أجل الثبات على المبادئ والقيم التي تنبع من إرادة شعب عريق ذو حضارة ضاربة في أعماق التاريخ، حضارة هدفت إلى بناء الانسان وخدمة البشرية منذ نشأتها.

وأشار وزير الشباب إلى أهمية الدور الذي يقوم به مركز إعداد القيادات وباقي المراكز الحاضنة لمثل هذه الأنشطة والتي لا تقل شأنا عن الانتصارات العسكرية حيث تتجلى أرواحنا العظيمة في تشكيل مفاصل النجاح والعمل.

وعقب ذلك تم تكريم عدد من الشخصيات الداعمة والراعية للمركز وأنشطته وبرامجه المختلفة كما تم تكريم مختلف المدربين المشاركين في تدريب وتأهيل الشباب.

سبأ

قد يعجبك ايضا