الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

العربي إلى نصف نهائي كروية المستوى الثاني بذمار

 

الثورة نت/ذمار/ عادل الطشي

حجز فريق العربي أولى بطاقات العبور للدور نصف النهائي من البطولة الكروية لفرق المستوى الثاني بذمار بعد الفوز الصعب والمثير على فريق المشروع بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعتهما في افتتاح لقاءات الدور ربع النهائي للبطولة.
وفي بطولة البراعم تحت سن 12 خطف براعم شبابيات حاتم أولى بطاقات العبور للمباراة النهائية بعد الفوز الصعب على الخصم العنيد فريق النور بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الأحمر بنادي نجم سبأ ذمار بقيادة المدرب الشاب علي الفتاحي مدرب الفئات العمرية بنادي فتح ذمار.
وتقام عصر اليوم ثاني لقاءات الدور نصف النهائي للبطولة الخاصة بفئة الناشئين والذي سيجمع فريقي القادسية مع العين من معبر في لقاء مهم لتحديد الطرف الثاني في المباراة النهائية للبطولة.
وكانت قد إنطلقت بطولة الرواد التي تندرج ضمن فعاليات دورة الألعاب الرياضية الرابعة بمشاركة ست فرق قسمت إلى مجموعتين ..ضمت الأولى فرق الشهيد عبدالقادر هلال والجيش والكونغ فو ، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق الفاروق والشهيد علي الجايفي ووحدة رداع ..وقد شهدت البطولة اقامة ثلاث مباريات جاءت نتائجها كالتالي:
الشهيد عبدالقادر هلال × الجيش 4 / 3
الفاروق × الشهيد علي الجايفي 6 / 0
الجيش × الكونغ فو 3/ 0
وبهذه النتائج ضمن فريق الجيش العبور للدور الثاني مع انتظار نتيجة لقاء فريقي الكونغ فو والشهيد عبدالقادر هلال والذي يصب في مصلحة لاعبي الشهيد هلال نظراً للفوارق البدنية للفريقين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com