طيران العدوان يشن 14 غارة على مديرية بني حشيش بصنعاء

رئيس الوزراء ينعي التربوي حمود قاسم علي
الثورة نت /
نعى رئيس الوزراء أ.د عبدالعزيز صالح بن حبتور، فقيد الوطن التربوي الفاضل حمود قاسم علي (رحمه الله )، القامة التربوية السامقة الذي قضى جل عمرة في خدمة وطنه في مجال التعليم ، وفيما يلي نص بيان النعي في أربعينية الفقيد:
بسم الله الرحمن الرحيم
{وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ*الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ*أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ} صدق الله العظيم.
بأسئ بالغ وحزن عميق تلقيت نباء وفاة الفقيد المربي الفاضل/حمود قاسم علي (رحمه الله) القامة التربوية السامقة الذي قضى جل عمره في مجال التعليم، وتتلمذ على يديه اجيال من رجال الوطن الافذاذ خلال زمن ٱمتد على مدى ٱربعين عام.
وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأحر التعازي وأعمق المواساة القلبية إلى جميع أفراد أسرته وذويه ومحبيه، وعصم الله قلوبنا جميعا بالصبر و السلوان.
لقد كان الفقيد – رحمه الله- مثالا للمربي الفاضل الذي لا مكان للرتابة والملل في كل ما يقوم به من جهد تربوي، وكان نزاعا للتجديد و ابتكار اساليب تربوية فيها من التشويق الجاذب لطلابة، زارعا في النفوس عشقها للمواد التي يقوم بتدريسها.
وفي ذكرى اربعينيته لا نملك غير الترحم على روحه الطاهره، داعيين المولى عز و جل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته انه سميع مجيب.
كما ونسأل الله العلي القدير له قائلين:
“اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ وارْحَمْه واعفُ عنْه وأكرمْ نُزُله ووسِّع مُدْخلَه، واغسله بالمَاءِ والثَّلْجِ والبَرَدِ، ونَقِّهِ من الخطَايا كَمَا ينَقَّىَ الثَّوبَ الأَبيضَ من الدَّنَسِ، ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم، إنّا لله وإنّا إليه راجعون”.
الآسيف المعزي:
أ.د/عبدالعزيز صالح بن حبتور.
رئيس الوزراء
سبأ

قد يعجبك ايضا