أبناء مديرية التعزية يؤكدون موقفهم الثابت إلى جانب الشرعية الدستورية

أكد أبناء مديرية التعزية محافظة تعز موقفهم الثابت إلى جانب الشرعية الدستورية ورفضهم لكل أنواع الفوضى والعنف والخروج عن القانون والدستور والانقلاب على الشرعية الدستورية .

جاء ذلك خلال زيارة مشايخ واعيان ووجهاء مديرية التعزية اليوم للواء 22 حرس جمهوري بمنطقة الجند ولقائهم بقيادة اللواء والضباط والصف والجنود حيث كان في استقبالهم قائد اللواء 22 حرس العميد الركن مراد العوبلي .

وبهذه المناسبة ألقى مدير عام المديرية درهم بن يحيى ابو فارع كلمة عبر خلالها عن أسمى التبريكات والتهاني لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس ا لجمهورية بمناسبة أعياد الثورة اليمنية المباركة سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وكذا الانتصار العظيم الذي حققه إبطال قواتنا المسلحة البواسل في محافظة أبين على عناصر تنظيم القاعدة .

وأشار إلى ان هذا الانتصار يعبر عن مدى قدرات قواتنا المسلحة والأمن على التصدي لكل العملاء والمتآمرين الذين يسعون الى تخريب الوطن ونشر الفتن وصنع الفوضى .

وأكد ابو فارع وقوف أبناء التعزية وتضامنهم ومناصرتهم مع أبطال اللواء 22حرس جمهوري وجميع الوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة في التصدي لكل من تسول له نفسه المساس بألامن والاستقرار.

فيما ادان الشيخ عبد الواسع زجل في كلمة المشائخ ما تنشره قناة الفتنة سهيل والصحف والمواقع التابعة لأحزاب اللقاء المشترك من زيف وتضليل بان أبطال الحرس الجمهوري بتعز يقومون بالاعتداء على المواطنين بالمحافظة , مؤكدا ان ما تروج له الوسائل الإعلامية التابعة للمشترك ما هو إلا محاولة يائسة للنيل من سمعة أبطال الحرس الجمهوري وتشويه سمعته أمام الرأي العام .

وأكد البيان الصادر عن مشائخ واعيان ووجهاء مديرية التعزية وقوف ابناء المديرية بمختلف شرائحهم إلى أجانب إخوانهم في القوات المسلحة والأمن في تصديهم الشجاع لكل الخارجين عن النظام والقانون من قطاع الطرق والمعتدين على الأموال العامة والخاصة وصناع الأزمات والفوضى.

وثمن البيان الذي ألقاه صقــر عبده محمد الجندي دور أبطال القوات المسلحة الوطني المشرف وصمودهم في مواجهة العناصر التخريبية وحفظ الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات..مؤكدا وقوفهم صفا واحدا مع أبطال القوات المسلحة في تصديهم لكافة الأعمال التخريبية ومع الشرعية الدستورية بزعامة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ورفضهم القاطع للمحاولة الانقلابية والزج بالوطن في صراعات لا تحمد عقباها.

وأشار البيان إلى ان أبناء التعزية ضد الفوضى والتخريب والتقطعات والعبث بالممتلكات العامة والخاصة ومع الحوار الوطني البناء الذي يفضي إلى حل هذه الأزمة السياسية .

من جانبه رحب قائد اللواء 22 حرس جمهوري العميد ركن مراد العوبلي بمشائخ واعيان ووجهاء مديرية التعزية.. معبرا عن تقديره لكافة أبناء محافظة تعز الشرفاء المحافظين على قيم الحرية والديمقراطية .

وقال” ان وجودنا في هذا اللواء ما هو إلا من اجل الوطن وأمنه واستقراره وإننا جميعا صفا واحدا ويدا واحدة من اجل امن واستقرار الوطن عامة وتعز بشكل خاص ودحر كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والسكينة العامة”..مجددا العهد بالمضي تحت لواء قائد الوطن وصمام أمانه فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأضاف” لن نتوانا لحظة واحدة في تقديم أرواحنا ودمائنا رخيصة في سبيل الوطن وأمنه واستقراره والشرعية الدستورية مستلهمين قيم الوفاء والعمل والتضحية من قيادة قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة ممثلة بالعميد الركن أحمد علي عبدالله صالح”.

تخلل الفعالية عدد من القصائد الشعرية للشعراء وهيب علي ناجي وعبد الرحمن محمد عبده .
 
سبأ

قد يعجبك ايضا