العدوان يواصل غاراته الإجرامية ويستهدف المدنيين

 

الثورة نت/.

 

 

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته الإجرامية على عدد من محافظات الجمهورية مستهدفاً المواطنين وممتلكاتهم والبنية التحتية خلال الساعات الماضية .

 

وذكر مصدر عسكري أن أكثر من ثمانية مواطنين أصيبوا بجروح إثر غارتين لطيران العدوان على مفرق السخنة بمحافظة الحديدة أدت أيضاً إلى احتراق شاحنتين وسيارة ، كما شن الطيران ثلاث غارات على منطقة النخيلة والشريط الساحلي بمديرية الدريهمي وغارتين على جزيرة كمران استهدفت إحداهما خزانات مياه .

 

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على مديرية الصليف وغارة أخرى على منطقة الجبانة بمحافظة الحديدة ، كما شن غارة على منطقة الحوبان ومثلها جنوب معسكر خالد بمديرية موزع في محافظة تعز .

 

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مثلث عاهم بمديرية حرض في محافظة حجة وغارتين على منطقة الجر بمديرية عبس ، وست غارات على مناطق آل قراد ومندبة والثعبان وآل الزماح بمديرية باقم في محافظة صعدة .

 

وشن طيران العدوان السعودي غارتين على قرية الرزوة وغارة على سد محلي بمديرية نهم في محافظة صنعاء وغارة مماثلة على بئر ماء جنوب قرية الهجر بمديرية عسيلان في محافظة شبوة ، كما شن غارة على منطقة الربوعة في عسير .

قد يعجبك ايضا