وكيل محافظة الحديدة يفتتح بطولة المدارس بمديرية الحالي

الحديدة/قاسم البعيصي
افتتح وكيل أول محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومعه مدير مديرية الحالي رئيس المجلس المحلي عبدالمنعم عبدالفتاح الرفاعي يوم أمس فعاليات البطولة المدرسية لكرة القدم للتعليم الأساسي بمديرية الحالي بمدينة الحديدة للعام الدراسي الجاري 2016 – 2017م والتي تستمر لمدة عشرة أيام بمشاركة منتخبات المديرية للتعليم الأساسي.
وفي حفل التدشين أشار قحيم إلى عظمة وقوة وصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على بلادنا، مشيدا بالصمود الأسطوري للجانب التعليمي فرغم العدوان وتدميره لمئات المدارس والمنشآت التعليمية إلا أن العملية التعليمية مستمرة وبصورة طبيعية ما يؤكد ثبات وصمود وعزة وإباء الشعب اليمني، معتبراً أن الطلاب وهم يتحلون بهذا الصبر والثبات مع مدرسيهم بهدف استمرار العملية التعليمية وتواصلها في مختلف المناطق يسجلون أنفسهم في ملحمة الدفاع عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.
من جانبه ألقى العلامة علي محسن المطري عضو هيئة العلماء كلمة أشار فيها إلى عظمة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلوات والتسليم، مستعرضاً سيرة النبي المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام مشدداً على أجيال الوطن الإقتداء بأقوال وأفعال سيدنا محمد صلوات الله عليه وإحياء ذكرى مولده.
وكانت المنتخبات المشاركة قد قدمت عرضا رافعين يافطات وشعارات تندد وتستنكر العدوان الغاشم وإحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف.
وعقب ذلك أقيمت المباراة الافتتاحية التي جمعت منتخبي مدرستي الشعب والشهداء وانتهت المواجهة بفوز منتخب الشهداء الأساسي بهدفين دون مقابل.
حضر تدشين البطولة نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالماجد الشميري ومدير الإدارة التعليمية بمديرية الحالي حسن وهبان ومدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم خالد المحويتي ومدير مدرسة الشهداء مستضيفة البطولة احمد العيدروس وعدد من الشخصيات التربوية والرياضية.
تصوير/عبدالحفيظ الزريقي

قد يعجبك ايضا