الوزير يؤكد أهمية حماية البيئة من التدهور والاستنزاف

الثورة نت/

أكد وزير المياه والبيئة نبيل عبدالله الوزير اهمية تضافر الجهود لحماية البيئة وصونها من التدهور والاستنزاف.

وحث وزير المياه والبيئة في افتتاح ورشة العمل الخاصة بالتنسيق والتواصل في الهيئة العامة لحماية البيئة وفروعها على تفعيل التنسيق والتواصل بين ديوان عام الهيئة العامة لحماية البيئة وفروعها بالمحافظات بهدف تنفيذ البرامج والأنشطة الهادفة إلى حماية البيئة.

واوضح اهمية الورشة في ابراز جهود الهيئة كون القضايا البيئية تتصدر اهتمامات الوزارة خلال المرحلة المقبلة للحد من المشاكل البيئية بما يسهم بشكل ايجابي في عملية التنمية المستدامة التي يحتاجها الوطن الآن اكثر من اي وقت.

من جانبه اعتبر وكيل الهيئة العامة لحماية البيئة عبد الملك الغزالي الورشة فرصة لتبادل الخبرات بين الطاقم الرئيسي للهيئة وفروعها ووحداتها الفنية في مختلف المحافظات .. مؤكدا اهمية التنسيق والتواصل لتنفيذ المهام وتحديد العلاقات والفجوات المفقودة والصعوبات التي تواجه الهيئة وفروعها .

وتهدف الورشة على مدى يومين الى التعريف بالطرق المناسبة للتواصل من اجل تحسين التنسيق وإبراز اهميته وفوائده بين الهيئة وفروعها.

وتستعرض الورشة التي يشارك فيها مدراء عموم فروع الهيئة في المحافظات وديوان عام الهيئة العامة لحماية البيئة ، تجارب التنسيق لفروع الهيئة في محافظات الجمهورية لتطوير آلية عملية التنسيق والتواصل لتحسين الاداء .

سبأ

قد يعجبك ايضا