الجيش واللجان يحققون المزيد من الانتصارات في مختلف الجبهات

الثورة نت/
حقق الجيش واللجان الشعبية عدد الانتصارات خلال الساعات الماضية في مختلف الجبهات دفاعاً عن الوطن من قوى العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحف للجيش السعودي مسنود بغطاء جوي في محاولة لاستعادة مواقعه في جبل الدود بجيزان، نتج عن ذلك مصرع وجرح عسكريين سعوديين فيما هرعت سيارات الإسعاف لنقل القتلى والجرحى.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع الغاوية وخلف جبل المحروق، فيما تم قصف تجمعات للجيش السعودي في موقعي المعنق والعبادية بالمدفعية التي استهدفت أيضا خط الإمداد في جبل ملحمة وموقع القرن ورقابته، وقصفت برج الدخان وموقع الغاوية.

وفي عسير أكد المصدر العسكري أن الجيش واللجان الشعبية أطلقوا إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على معسكر المحضار محققة إصابات مباشرة، وقصفوا بالمدفعية المجمع الحكومي في الربوعة ومنفذ علب وخلف المنفذ وموقع الملطة.

أما في نجران فأكد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع الفواز والسديس ونهوقة محققة إصابات مباشرة، فيما تم إطلاق صواريخ كاتيوشا على معسكر الحاجر وتم استهداف قيادة عليب بعدد من قذائف الهاون.

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي قرب حي صاله في محافظة تعز، فيما لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وجرح آخرون في استهداف الجيش واللجان الشعبية لعدد من تجمعاتهم في مقبنة والجحملية.

وأفاد مصدر عسكري لوكالة (سبأ) أن عدد من المرتزقة قُتلوا وأصيب آخرون في قصف مدفعي استهدف دار المضابي في مديرية مقبنة بتعز، فيما استهدف الجيش واللجان الشعبية تجمع للمرتزقة في منطقة حمير بالمديرية ذاتها.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بالمدفعية عدد من مواقع المرتزقة في منطقة الجحملية ما أدى إلى سقوط عدد منهم بين قتيل وجريح، فيما لقي أحد المرتزقة مصرعه خلال استهداف الجيش منطقة الدفاع الجوي بتعز.

وذكر المصدر أن الجيش واللجان الشعبية دمروا طقم عسكري لمرتزقة العدوان في منطقة مريس بمحافظة الضالع.
سبأ

قد يعجبك ايضا