وزير الأشغال ومحافظ ذمار يتفقدان مشاريع الطرق والأضرار الناتجة عن العدوان

 

الثورة نت/..

تفقد وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق ومحافظ ذمار حمود محمد عباد اليوم أوضاع الطرق بالمحافظة في ظل استمرار العدوان في تدمير واستهداف الطرق والجسور في مختلف محافظات الجمهورية.

 

واطلع الوزير مطلق والمحافظ عباد على سير العمل في الإصلاحات الجارية في الطريق العام في نقيل يسلح وحجم الأضرار التي خلفتها غارات طيران العدوان والتي استهدفته بأكثر من 30 غارة.

 

كما تفقد وزير الأشغال ومحافظ ذمار مشروع توسعة وتحسين الطريق في نقيل يسلح الذي تنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور، واطلعا على أوضاع الخط العام والشوارع الداخلية لمدينة معبر، بالإضافة إلى مشروع توسعة وتحسين طريق معبر- رصابة والمدخل الشمالي لمدينة ذمار والذي تنفذه دائرة الأشغال العسكرية.

 

وأطلع الوزير مطلق والمحافظ عباد على أوضاع الخط الدائري لمدينة ذمار ومشروع تحسين مدخل مدينة ذمار خط رداع والذي نفذته المؤسسة العامة للطرق والجسور.

 

ووجه وزير الأشغال خلال الزيارة باعتماد 150 مليون ريال لتنفيذ صيانة وترميم وتوسعة مشاريع الطرق ذات الأولوية الملحة بالمحافظة وفي اسرع وقت ممكن.

 

وقد ثمن المحافظ عباد اهتمام وزير الأشغال العامة والطرق بإنجاز أعمال الطرق الضرورية وبما يكفل عدم توقف حركة السير في الخطوط الرئيسية كون محافظة ذمار تربط بين خمس محافظات ونقطة عبور إلى معظم محافظات الجمهورية.

 

رافقهما رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس انيس السماوي ووكيل المحافظة محمد محمد عبدالرزاق ومدير أمن المحافظة العميد احمد ادريس ومدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس هيصمي الهيصمي ومدير فرع مؤسسة الطرق المهندس إبراهيم الغذيفي.

قد يعجبك ايضا