وحدة رداع يكمل عقد فرق ربع نهائي كروية ذمار

 

الثورة نت/ذمار/ عادل الطشي

اعتلى فريق وحدة رداع صدارة المجموعة الرابعة في البطولة الكروية لفرق المستوى الأول بذمار بعد فوزه على فريق شبابيات حاتم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعتهما عصر أمس على ملعب الأحمر بنادي نجم سبأ ذمار في ختام لقاءات دور المجموعات بالبطولة ..
المباراة التي دخلها أبناء الوحدة الرداعي وهم في الحاجة للفوز بفارق هدفين لضمان الظهور في الدور ربع النهائي من البطولة، توجها نجوم الوحدة بتسجيل أربعة أهداف خلال الشوطين بواسطة خالد قايد وصالح جبهان واسكندر محمد واحمد صالح مقابل هدف وحيد لشبابيات حاتم احرزه المهاجم الاسمراني نبيل الجربي ..
وبهذا الفوز أكمل فريق الوحدة الرداعي عقد الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي مع ضمان صدارة المجموعة الرابعة برصيد خمس نقاط وبفارق أفضلية التهديف عن وصيف المجموعة فريق الوحدة من إب ..
وفي ختام اللقاء قام منير الشاهري مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية ذمار ورئيس اللجنة الفنية للبطولة الكابتن علي يحيى الذماري ورئيس نادي وحدة رداع احمد علي وبران بتكريم قائد فريق الوحدة بكأس ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وازكي التسليم ..
قبيل بداية اللقاء دخل لاعبو الفريقين يحملون لافتة شكر وعرفان لرجل الأعمال عبدالغني الخرام لقاء دعمه ورعايته لجانب من دورة الألعاب الرياضية الرابعة في بادرة ايجابية لرجال المال بذمار في الاهتمام بشريحة الشباب والرياضيين..

قد يعجبك ايضا