13شهيداً وعدد من الجرحى المدنيين بغارات اجرامية على صنعاء وصعدة

استشهد ستة مواطنين وأصيب أربعة آخرون باستهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم لسيارات المواطنين ومحلاتهم التجارية بمناطق متعددة بمحافظة صعدة .
وأوضح مصدر أمني بصعدة لـ (سبأ) أن طيران العدوان الغاشم استهدف عدداً من محلات المواطنين التجارية بمنطقة الطلح بمديرية سحار ما أدى إلى استشهاد خمسة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة .
والحقت الغارات الاجرامية دماراً كبيراً في المحلات التجارية بالسوق.
وأشار المصدر إلى ان طيران العدوان استهدف سيارة مواطن على الخط العام بمديرية قطابر ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة آخر وتدمير السيارة بالكامل .
وأدان المصدر بشدة استهداف طيران العدوان الإجرامي الغاشم في استهداف المواطنين وممتلكاتهم مرتكباً جرائم حرب بحق أبناء الشعب اليمني في ظل تواطؤ دولي وأممي معيب.
إلى ذلك أصيب مواطنان إثر قصف صاروخي سعودي استهدف منازل المواطنين في مديرية حيدان بمحافظة صعدة .
وأوضح مصدر أمني بصعدة لـ (سبأ) أن العدو السعودي استهدف بالقصف الصاروخي منزل مواطن في منطقة بيت طلان بمديرية حيدان ما أدى إلى إصابة مواطنين بجروح بليغة ، بالإضافة إلى احداث دمار بالغ في المنزل.
وأدان المصدر تعمد استهداف العدوان السعودي الأمريكي الغاشم لمنازل المواطنين وارتكاب أبشع الجرائم بحق الإنسانية.
كما أصيب شخصان وتضررت عدد من منازل المواطنين جراء غارة شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي مساء أمس على نقيل يسلح بقنبلة شديدة الانفجار.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لـ (سبأ) أن طيران العدوان شن غارة على نقيل يسلح ما أدى إلى إصابة شخصين تم نقلهما إلى مستشفى ذمار العام لتلقي العلاج وتضرر عدد من منازل المواطنين.
وفي محافظة الحديدة شن طيران العدوان أمس 28 غارة جوية استهدفت مناطق متفرقة بالمحافظة وتركز معظمها على منطقتي الصليف ورأس عيسى.
وأكد مصدر عسكري لـ”الثورة” أن الطيران المعادي الأمريكي السعودي ألحق دماراً واسعاً بمصنع للاسفنج بالقرب من منطقة الصليف استهدفه بغارتين، إضافة إلى تدمير قاطرتين يملكهما مواطنون بالقرب من مفرق الصليف شمال الحديدة.
إضافة إلى 4 غارات استهدفت مناطق متفرقة في مدينة الحديدة، وخمسعارات على منطقة الدفاع الساحلي تلتها 9 غارات وحشية على مناطق متفرقة بمديرية الصليف منها ثلاث غارات على منطقة رأس عيسى.
وقال المصدر إن طيران العدو عاود استهداف مناطق سكنية في مفرق الجاح بمديرية بيت الفقيه بالمحافظة ذاتها.
وفي محافظة حجة شن طيران العدو الأمريكي السعودي عشر غارات وحشية على مديرية حرض منها بحسب مصدر عسكري 8 غارات استهدفت الجمرك في منفذ الطوال ومن بينها 4 غارات استخدم فيها العدو قنابل عنقودية محرمة دولياً.
في محافظة صنعاء استشهد 7 مواطنين وأصيب اثنان آخران بغارات جوية استهدفت مصنع البرطي والمنازل المجاورة له في حي الحمر بمديرية بني الحارث.
وأكد مصدر طبي لـ”الثورة” أن بين الضحايا نساءً وأطفالا.
إلى ذلك شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس خمس غارات على مناطق متفرقة بمديرية المتون محافظة الجوف.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بخمس غارات مناطق حام الأسفل والأعلى والشقبان لإسناد زحف لمنافقي العدوان باتجاه منطقة حام.

قد يعجبك ايضا