طيران العدوان السعودي والمنافقون يواصلون استهداف المواطنين خلال الساعات الماضية

 

الثورة نت/..

 

 

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي والمنافقون استهداف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة مما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية.

 

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” استشهاد 16مواطناً وإصابة آخرين جلهم نساء وأطفال إثر استهداف طيران العدوان منزلين في القطيع بمديرية المراوعة و منزل في ساحل الخوخة ومنطقة كود عنبة بمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، فيما استشهدت فتاة وطفل بعمليتي قنص للمنافقين في قرية الحود بمديرية الصلو بمحافظة تعز.

 

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة كيلو16 بمحافظة الحديدة وأربع غارات على منطقة العمري بمديرية ذوباب وغارة على منطقة الربيعي بمديرية التعزية ومثلها على مديرية المحضار بمديرية الضباب وغارة أخرى على تبة هائل بمديرية صالة بمحافظة تعز.

 

وأشار المصدر إلى انقطاع شبكة الاتصالات بمديرية المخا في تعز بعد استهدافها بسلسلة غارات، كما شن طيران العدوان غارتين على منطقة شبان بمدينة إب وغارة على منطقة الجر بمديرية عبس بمحافظة حجة وغارة على منطقة العولة بمديرية المطمة بالجوف.

 

وفي محافظة صعدة بيّن المصدر أن طفلاً أصيب في انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان في منطقة بني سعد بمديرية الظاهر، فيما شن طيران العدوان أربع غارات على منطقة قارة بمديرية مجز وغارة على مديرية منبه، كما تعرضت منطقة الرقة بمديرية حيدان ومناطق متفرقة من مديرية الظاهر لقصف صاروخي سعودي.

قد يعجبك ايضا