الجيش واللجان الشعبية يواصلون تحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات

 

 

الثورة نت/..

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات ونجران وجيزان خلال الـ 24 ساعة الماضية .

 

 

 

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت مخزن أسلحة للجيش السعودي شرق موقع الفواز بنجران , كما تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم غرب موقع سقام وجنوب قوة نجران وموقع السديس بصلية من صواريخ الكاتيوشا, و إعطاب طقمين سعوديين غرب موقع المخروق .

 

 

 

وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان مواقع للجيش السعودي في الشبكة وقرية سودنة ومدرسة الخوبة , وتم قنص أربعة جنود سعوديين في الخوبة, و إعطاب آلية سعودية في موقع المسيال , كما تم احراق طقم عسكري سعودي محملاً بالأسلحة في عسير .

 

 

 

وأشار المصدر الى ان ابطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من التصدي لمحاولات زحف فاشلة لمنافقي العدوان باتجاه صحراء ميدي ومصرع أعداد كبيرة منهم، وتدمير عربة بي ام بي سعودية .

 

 

 

وحسب المصدر تم إحراق طقم عسكري تابع للمنافقين محمل بالذخيرة غرب تبة المطار بمديرية صرواح في محافظة مأرب , و قتل اكثر من 25 منافقا بينهم قيادات في عمليات الجيش واللجان في محافظة تعز وتم استعادة عدد من المواقع التي تسلل إليها المنافقين خلال الأيام الماضية بالمحافظة نفسها .

 

كما قتل وأصيب عدد من منافقي العدوان وتم اغتنام اسلحة و احراق طقم تابع لهم في عملية نوعية نفذها ابطال الجيش واللجان بمنطقة صالة في محافظة تعز .

 

 

 

وأفاد المصدر العسكري ان القوة الصاروخية استهدفت تجمعات ومواقع المنافقين بمنطقة الضباب غرب تعز بصلية من الصواريخ محققة اصابات مباشرة في صفوف المنافقين , كما تم انكسار زحف للمنافقين باتجاه التبة السوداء والمحضار بمنطقة الضباب بالمحافظة نفسها .

قد يعجبك ايضا