الجمعية اليمنية لبيوت الشباب تعقد اجتماعها برئاسة بن يحيى

الثورة نت /أحمد أبوزينة

عقدت الجمعية اليمنية لبيوت الشباب أمس اجتماعا برئاسة نائب وزير الشباب والرياضة القائم بالأعمال حسين زيد بن يحيي رئيس الجمعية.
وفي الاجتماع أشاد النائب بالتعاون بين الشباب وحركة الكشافة في إطار ما يصب لصالح بيوت الشباب وجمعيتها، موضحاً أن الوزارة والجمعية تعملان مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الشبابية من أجل مستقبل شباب اليمن، مؤكداً أنه يجب تحديد الميزانية المعقولة للجمعية، واستيعاب المنظمات الشبابية في أطار بيوت الشباب، مثنياً بتواجد الكادر الشبابي في الجمعية لما للشباب من أهمية بالغة.
وناقش الاجتماع إيجاد مقر وميزانية تشغيلية للجمعية، والاشتراكات من الاتحاد العالمي لبيوت الشباب وإيجاد معسكرات دائمة، واستثمارات لبيوت الشباب وإعداد لائحة داخلية للجمعية.
وتهدف الجمعية لإعادة تأهيل بيوت الشباب وصيانتها ووضعها تحت خدمة الشباب والرياضيين وذلك بأقل التكاليف المعمول بها في هذا الإطار وكذا تهدف لإقامة الأنشطة التعليمة والترفيهية واحتضان المبادرات الشبابية المتعلقة بها.
وكان نائب وزير الشباب والرياضة القائم بالأعمال قد أصدر القرار رقم (118) والذي قضى بتشكيل مجلس إدارة جمعية بيوت الشباب برئاسته وضمت كل من:
الدكتور خالد عمر/نائبا
محمد البدوي/أمين عام
هناء الهردي/أمين عام مساعد
محمد الرداعي/مسؤول التدريب والتأهيل
عبده الحرازي/مسؤول فني
أحمد التويتي/مسؤول المشاريع الإنشائية
فؤاد البرطي/مسؤول إعلامي
شريف الأشول/مسؤول العلاقات
هاشم الوالي/مسؤول مالي
بلال الحكيمي/مسؤول البرامج والأنشطة
ولاء الخامري/مسؤولة النشاط النسوي
خالد عبده السماوي/أمين الصندوق

تصوير/علي شاهر

قد يعجبك ايضا