اليوم.. انطلاق بطولة الكونغ فو بريمة

الثورة نت/ عبدالرقيب فارع

يقيم فرع الاتحاد العام للووشو (كونغ فو) بمحافظة ريمة اليوم الثلاثاء البطولة الرابعة لفئة (البراعم) والتي ستقام خلال الفترة (22-24) نوفمبر الجاري بالتزامن مع أعياد الثورة اليمنية الخالدة (سبتمبر – أكتوبر – نوفمبر) وتحت شعار (اليمن واعدة بأجيالها) برعاية مجموعة الصالح الإبداعية وشركة تاج للمياه والمعهد الأمريكي الفرنسي وفرقة نجوم للإبداع.
وأوضح الكابتن صالح يوسف الحوري الأمين العام لفرع الاتحاد بالمحافظة انه سيشارك في هذه البطولة (35) لاعباً يمثلون أندية المحافظة والمركز اليمني بالمحافظة.
وأكد أن هذه البطولة ستكون بداية للبطولات القادمة لبقية الفئات العمرية (الناشئين – الشباب – الرجال) والتي ستكون ختاماً لأنشطة الفرع للعام الرياضي 2016م .. مضيفاً بأنه سيدير مجرياتها كادر تحكيمي مؤهل من المحافظة خصوصاً بعد إجراء الدورة التنشيطية لحكام المحافظة نهاية الشهر الماضي.
وأضاف الحوري بأن إقامة هذه البطولة تأتي بمجهود ذاتي لقيادة فرع الاتحاد ، وأن الفرع سعى للحصول على دعم من الجهات الراعية لإقامة البطولة بنجاح في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة والحصار المفروض من تحالف العدوان على بلادنا والذي أدى لانعدام وسائل الدعم من الجهات الرسمية.

قد يعجبك ايضا