العدوان ومرتزقته يخرقون اتفاق مسقط وينفذون عمليات عسكرية في مختلف الجبهات

> بعد ساعات من دخوله حيز التنفيذ

> سلسلة غارات جوية وتحشيد وزحوفات فاشلة في مارب وميدي

الثورة /..

أكد مصدر عسكري أن تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومنافقيه أقدموا مساء أمس على خرق اتفاق مسقط بعد ساعات من دخوله حيز التنفيذ.
وأوضح المصدر لـ (سبأ) أن طيران العدوان شن سلسلة غارات فيما قام منافقو العدوان بالتحشيد ومحاولات زحف في مأرب وميدي في خرق سافر لاتفاق مسقط.
وأشار المصدر إلى أن منافقي العدوان السعودي الأمريكي حاولوا الزحف باتجاه وادي الربيعة بمديرية صرواح محافظة مأرب.
وأكد المصدر أن منافقي العدوان خرقوا اتفاق مسقط بمعاودة الزحف على صحراء وساحل ميدي.
وبين المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي أقدم على شن سلسلة غارات إجرامية على صحراء وساحل ميدي لمساندة زحف المنافقين في تحد سافر لما تم الاتفاق عليه وعدم التزامه بوقف إطلاق النار.
ودعا المصدر الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والدول الراعية لاتفاق مسقط إلى الاضطلاع بمسؤولياتها والضغط على تحالف العدوان للالتزام باتفاق مسقط والتوقف عن استهداف الشعب اليمني ومقدراته .
إلى ذلك أصيب مواطن بجروح بليغة جراء غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم استهدفت سيارته في الخط العام بمديرية حيدان في محافظة صعدة .
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لـ “سبأ” أن طيران العدوان شن غارة على الخط العام بمنطقة الصراط في مديرية حيدان استهدفت سيارة مواطن ما أدى إلى إصابته وتدمير سيارته.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان لم يتوقف عن استهداف كل مديريات المحافظة وتدمير منازل المواطنين وممتلكاتهم وكل مقومات حياتهم.

قد يعجبك ايضا