الحديدة توزع المرشحين للتوظيف السبت وساحل حضرموت يستعد لاصدار الفتاوى

 الثورة نت/..

أعلن مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بمحافظة الحديدة توزيع المرشحين للتوظيف في المكاتب الحكومية بالمحافظة والبالغ عددهم 3763 مرشحا ومرشحة بداء من يوم السبت القادم الموافق 17 سبتمبر.

وأوضح مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة حسن محمد صلاح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه سيتم بعد عملية التوزيع إصدار فتاوي التوظيف وإرسالها لمكتب المالية بغرض إصدار التعزيزات المالية الخاصة بمرتبات المرشحين بعد إحضارهم لإفادات مباشرة العمل.

وأشار صلاح إلى أن هناك 124 حالة من إجمالي المرشحين تم تسجيلها كحالات غياب و8 حالات طعون وتظلمات و12 حالة لديها أخطاء في البيانات الوظيفية.

الى ذلك قال مدير عام  مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بساحل حضرموت سعيد باجليدة “ان المكتب يعكف حاليا على ترتيب أوضاعه لإصدار فتاوى التوظيف للمرشحين بشغل الوظائف في مديريات حضرموت والبالغ عددهم ألف و 223 مرشح ومرشحة”.

وأشار في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن مكتب الوزارة يقوم حاليا بمراجعة كشوفات المتقدمين لشغل الوظائف الحكومية¡ مشيدا بدور السلطة المحلية في المحافظة في تذليل كافة الصعوبات أمام مكتب الوزارة¡ متمنيا استكمال إصدار فتاوى التوظيف للأشخاص المرشحين في أسرع وقت ممكن أسوة بالمحافظات الأخرى.

 

قد يعجبك ايضا