الشعب يتصدر دوري “حب اليمن يجمعنا”

الثورة نت /صنعاء/عاصم النهمي
تصدر فريق شعب صنعاء منافسات دوري حب اليمن يجمعنا لناشئي وأشبال كرة القدم بأمانة العاصمة الذي ينظمه مدربو الفئات العمرية بالأمانة بمشاركة ست فرق في كل فئة.
حيث دخلت منافسات البطولة مرحلة الحسم بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة من البطولة بتقارب نقاطي كبير بين أغلب الفرق المشاركة.
ففي فئة الناشئين تمسك شعب صنعاء بالصدارة  بعد فوزه الصعب على العروبة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي احتضنه ملعب الأهلي في ختام منافسات الجولة الثالثة من البطولة ليرفع الشعب رصيده إلى سبع نقاط منفردا بالصدارة وبقي العروبة رابعا برصيده السابق أربع نقاط، وواصل فريق الإمبراطور صحوته وحقق انتصارا عريضا  على الأهلي الذي يقوده ناصر الفقيه بثلاثية دون رد ليرفع الإمبراطور رصيده إلى خمس نقاط  بالمركز الثاني وبقي الأهلي في المركز الأخير بدون نقاط، وحقق 22 مايو فوزه الأول في البطولة على آزال بهدفين مقابل هدف، رافعا رصيده إلى خمس نقاط محتلا بها الترتيب الثالث، بينما تراجع آزال للمركز الخامس برصيده السابق ثلاث نقاط.
وتفتتح منافسات  الأسبوع الرابع من دوري الناشئين غدا الخميس بلقاء يجمع الأهلي مع مايو ويقام اللقاء على ملعب مايو، وتتواصل المنافسات بعد غد الجمعة باحتضان ملعب الأهلي للقاء العروبة وآزال، وتختتم السبت بلقاء يجمع الشعب والإمبراطور على ملعب الأهلي.
وفي دوري الأشبال حقق شعب صنعاء العلامة الكاملة بعد أن قررت اللجنة المنظمة للبطولة احتساب نتيجة لقائه ضد العروبة في الجولة الثالثة لصالحه3/صفر، بسبب ارتكاب العروبة لخطأ إداري في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين 2/2 ، ليرفع شعب صنعاء رصيده إلى تسع  نقاط منفردا بالصدارة بينما تراجع العروبة للمركز الرابع بـ6 نقاط، وارتقى أشبال 22 مايو للترتيب الثاني بعد أن رفعوا رصيدهم إلى ست نقاط بعد فوزهم على أشبال آزال بهدفين مقابل هدف وتراجع آزال للمركز الخامس برصيد صفر من النقاط، وحسم أشبال أهلي صنعاء لقاءهم ضد الإمبراطور بثلاثية نظيفة ليرتفع رصيدهم إلى ست نقاط متقدمين للمركز الثالث وبقى الإمبراطور في ذيل القائمة بدون نقاط.
وتفتح  منافسات  الأسبوع الرابع من دوري الأشبال غدا الخميس بلقاء قوي يجمع الأهلي مع مايو على ملعب الأخير، وتختتم الجمعة منافسات الجولة بإقامة لقاءين يجمعا العروبة وآزال والشعب والإمبراطور على ملعب الأهلي.
تصوير/عزام القشطري

قد يعجبك ايضا