أبطال الجيش واللجان الشعبية يسحقون العدوان والمرتزقة في الجبهات

 

الثورة نت/..

يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية انتصاراتهم الميدانية على العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم في مختلف الجبهات.

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي بمديرية ذوباب في محافظة تعز .

وأكد مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات المنافقين في الجهة الجنوبية لمديرية ذوباب.. مشيرا إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات منافقي العدوان السعودي شرق كهبوب بمحافظة لحج  ، ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم .

وفي نجران استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية رقابة السديس بعدد من القذائف المدفعية رقابة السديس محققة إصابات مباشرة .

الى ذلك حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات ونجران خلال الـ 24 ساعة الماضية .

 

وأوضح مصدر عسكري ان مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت بعدد من القذائف مواقع الضبعه العش ورقابة السديس ورجلاء في نجران محققة اصابات مباشرة وهروب الآليات العسكرية من تلك المواقع .

 

وفي محافظة مأرب استهدفت مدفعية الجيش واللجان معسكر كوفل ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المنافقين, كما تم إعطاب آلية عسكرية تابعة للمنافقين في شمال مديرية صرواح بالمحافظة نفسها.

 

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المنافقين بمديرية عسيلان في محافظة شبوة, وتم إحراق طقمين تابعة للمنافقين في المديرية نفسها, كما استهدف قصف مدفعي للجيش واللجان تجمعات المنافقين في منطقة الجريبة بمديرية كرش وشرق منطقة كهبوب في محافظة لحج وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

وذكر المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخ أورغان على تجمع للمنافقين في جبل صلب بمديرية نهم، فيما استهدفت المدفعية مواقع وتحصينات المنافقين في مديرية الجحملية والجهة الجنوبية لمديرية ذباب بمحافظة تعز ونتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوف المنافقين.

 

وأكد أنه تم قنص ثمانية من منافقي العدوان في منطقة الجرة وموقع الحصب بمديرية الصلو بالمحافظة نفسها.

 

وأفاد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من صد محاولة زحف فاشلة للمنافقين باتجاه منطقة صبرين بالجوف أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم, وكذا تدمير آلية عسكرية للمنافقين تحمل على متنها رشاش عيار 23 بمنطقة معيمرة بمديرية المتون ومقتل طاقمها.

قد يعجبك ايضا