العدوان يصعد همجيته على المحافظات ويستهدف جبزان بسلسلة غارات

 

الثورة نت/..

 

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات على عدد من المحافظات خلال الساعات الماضية مستهدفا المواطنين والمنشآت العامة والطرق العامة والممتلكات الخاصة.

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن اليوم ثلاث غارات على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة ، استهدفت منطقة حيد بن عقيل وغارتين على منطقة الصفراء بالمديرية.

وشن طيران العدوان سلسلة من الغارات إستهدفت عدد من المناطق والمديريات بمحافظة صعدة وقطاع جيزان.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان استهدف بغارتين مديرية شدا، كما استهدف بغارة منطقة الحصامة بمديرية الظاهر في صعدة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الفرع بمديرية كتاف بصعدة، فيما استهدف الطيران المعادي بغارتين على قرية قمر‏ بجيزان.

 

وأشار المصدر الى أن طيران العدوان شن أربع غارات على جبل الطويل في مديرية بني حشيش، وثلاث غارات على منطقة جردان بمديرية سنحان بمحافظة صنعاء.

واستشهد ثلاثة مواطنين وأصيب 11 أخرين بينهم أربعة في حالة خطرة جراء غارات شنها طيران العدوان على الخط العام في منطقة برتان بمديرية مناخة بصنعاء.

وفي مديرية نهم شن طيران العدوان تسع غارات على مناطق متفرقة بالمديرية، كما ألقى قنابل عنقودية على الجبل الأخضر.

 

كما استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي بغارة نقيل الخذالي في مديرية كحلان عفار بحجة ما أدى إلى قطع الطريق الرابط بين حجة وعمران.

 

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان غارة على منطقة صبر بمديرية سحار، وثلاث غارات على منطقة الثعبان بمديرية باقم، فيما أصيب طفل إثر قصف صاروخي سعودي استهدف منطقة بني سعد بمديرية حيدان، كما تعرضت مناطق متفرقة بمديرية الظاهر ومنطقة طلان بمديرية حيدان لقصف صاروخي سعودي.

 

وذكر المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارة على معسكر العمالقة بمديرية حرف سفيان بمحافظة عمران، كما شن ثلاث غارات على منطقة الحويمي بمديرية كرش بمحافظة لحج.

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على مزرعة في منطقة الزهاري بمديرية المخا، وعاود استهداف منطقة الزهاري بالمديرية بغارتين بمحافظة تعز.

 

قد يعجبك ايضا