طيران العدوان السعودي الأمريكي يواصل غاراته الهستيرية على عدد من المحافظات

 

الثورة نت/..

 

 

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته الهستيرية على عدد من محافظات الجمهورية مستهدفاً المواطنين وممتلكاتهم خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن ثلاثة مواطنين استشهدوا وأصيب 11 آخرين أربعة منهم في حالة خطرة جراء غارات لطيران العدوان السعودي استهدفت شاحنة وسيارة في الخط العام بمنطقة برتان في مديرية مناخة بمحافظة صنعاء .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقتي الحفاء وبراش في جبل نقم بأمانة العاصمة وست غارات على مناطق عيال محمد و بني بارق و جنوب مفرق رمادة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء، كما شن ثلاث غارات على منطقة جردان في مديرية سنحان وأربع غارات على جبل الطويل في مديرية بني حشيش.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب وغارة مماثلة على معسكر العمالقة بمديرية حرف سفيان في محافظة عمران، وثلاث غارات على مديرية ضوران آنس بمحافظة ذمار وغارتين على ميناء المخا بمحافظة تعز.

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان غارة على مديرية الظاهر وغارة أخرى على منطقة الثعبان بمديرية باقم وغارتين على مديرية قطابر، كما شن غارة على منطقة صبر بمديرية سحار وألقى قنابل عنقودية على منطقة العطيفين بمديرية كتاف.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان ألقى قنابل عنقودية على مديرية حرض ومثلث ميدي بمحافظة حجة، واستهدف نقيل الخذالي في مديرية كحلان عفار ما أدى إلى قطع الطريق الرابط بين حجة وعمران .

وحسب المصدر شنت طائرة بدون طيار غارتين على مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة ، فيما شن الطيران الحربي التابع للعدوان غارة على جبل الدود في جيزان وغارتين على موقع المخروق في نجران.

 

 

قد يعجبك ايضا