عرض مجاني.. كاسبر سكي أنتي فيروس 2017 مع التفعيل لمدة 3 أشهر

الثورة نت / هاشم السريحي


كاسبرسكي أنتي فيرس هو برنامج مضاد للفيروسات تم تطويره من شركة كاسبرسكي لاب الروسية ويعمل البرنامج على أنظمة مايكروسوفت ويندوز وماكنتوش كما يوجد نسخة أخرى من البرنامج تعمل على الهواتف الذكية.
يحتوي البرنامج على العديد من المزايا وهي مراقب الفيروسات الذي يعمل بصورة دائمة لمراقبة الملفات من أجل كشف الفيروسات، كما أنه يكشف أيضاً حصان طروادة وديدان الحاسوب وبرامج التجسس مثل الكي-لوجر (Key-logger).
كما أنه يحتوي أيضاً على خاصية التحديث التلقائي حتى يستطيع البرنامج أن يتعرف على الفيروسات الجديدة.
يستطيع كاسبرسكي أنتي فيرس أن يقوم بحماية نفسه من الإغلاق غير الشرعي (الذي لا يتم بواسطة المستخدم)، البرنامج اجتاز جميع اختيارات مجلة فايرس بولتن (Virus Bulletin)، وحصل على جائزة اختيار المحررين في عام 2007 من مجلة بي سي ورلد (PC World).
وهو من أفضل برنامج الحماية، يتميز بسرعة القضاء على الفيروسات والملفات الضارة كما أنه سهل الاستخدام، لا يؤثر في عمل الجهاز ولا يجعله بطيئاً.
البرنامج طرح مؤخراً عرضاً جديداً يمكنك من الحصول على برنامج الحماية الجديد
“Kaspersky Anti Virus 2017” مع تفعيل قانوني لمدة 3 أشهر!
يمكن الحصول على البرنامج من خلال زيارة العرض على موقع البرنامج من خلال الرابط:
https://www.kaspersky.fr/antivirus-trial-3months وستجد أمامك زراً أحمر انقر عليه لتبدأ بتحميل البرنامج وبالخطوات المعروفة لتحميل أي برنامج يمكنك إتمام عملية التحميل.
وبعد تحميل البرنامج يمكنك التأكد بنفسك ما إذا كان التفعيل هو صالح لثلاثة أشهر بالفعل أم لا و ذلك بالتوجه إلى About و ستجد مدة التفعيل.

jshashem@gmail.com

قد يعجبك ايضا