القوة الصاروخية تستهدف مخازن سلاح العدو في جيزان ومصرع عشرات المرتزقة في نجران

الثورة نت /..
اندلاع حريق هائل أثر قصف صاروخي استهدف الجنود السعوديين بقرية الراحة بجيزان.
أندلع حريق هائل في قرية الراحة بجيزان إثر قصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعات للجنود السعوديين بالقرية.
وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في قرية الراحة ما أدى إلى نشوب حريق هائل جراء القصف.
كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس تجمعات للجنود السعوديين في موقع شعب الذائب شرق الطوال بجيزان.
وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع شعب الذائب محققة إصابات مباشرة.
وأشار المصدر إلى أن القصف المدفعي أدى إلى احتراق مخزن أسلحة وتصاعد ألسنة اللهب من الموقع المستهدف.
وسيطر الجيش واللجان الشعبية أمس على موقعين سعوديين في رقابة أسعر في عسير.
وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من السيطرة على موقعين سعوديين في رقابة أسعر واستهدفوا مدرعة ما أدى إلى احتراقها.

وفي نجران استهداف الجيش واللجان الشعبية بقصف مدفعي تجمعات لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي في منفذ الخضراء .

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات للمنافقين في منفذ الخضراء محققة إصابات مباشرة.
سبأ
إلى ذلك لقي قائد اللواء 82 العميد المنافق المدعو صالح الخياطي المعين من تحالف العدوان السعودي الأمريكي مصرعه صباح أمس في ميدي.
وأوضح مصدر عسكري أن قائد اللواء 82 العميد المنافق المدعو الخياطي لقي مصرعه أمس في عملية نوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميدي.
وتمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي باتجاه منطقة الصلو بمحافظة تعز .
وأوضح مصدر عسكري أن منافقي العدوان حاولوا الزحف باتجاه منطقة الصلو فتصدى لهم أبطال الجيش واللجان الشعبية ودحروهم وكبدوهم قتلى وجرحى.. مؤكداً أن أبطال الجيش واللجان بالمرصاد لمنافقي العدوان.
إلى ذلك لقي عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم أمس في محاولة زحف لهم باتجاه منطقة الصلة في مديرية الأعبوس حيفان بمحافظة تعز.
وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحف لمنافقي العدوان باتجاه منطقة الصلة بمديرية الأعبوس حيفان المطلة على طور الباحة.
وأكد المصدر مصرع عدد كبير من منافقي العدوان خلال كسر محاولة الزحف.
من جانب آخر تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس لمحاولة تقدم فاشلة لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي باتجاه منطقة بني بارق بنهم.
وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحف للمنافقين باتجاه جبل حريم وبني بارق بنهم موقعين عدداً كبيراً من القتلى والجرحى في صفوفهم.
وكان طيران العدوان السعودي الأمريكي قد شن سلسلة غارات على مناطق محلي ومسورة بنهم.
وفي إطار العمليات النوعية للجيش واللجان أيضاً قتل وأصيب 15 عنصرا من منافقي العدوان السعودي الأمريكي أمس خلال عملية تطهير عدد من المواقع بمديرية عسيلان بشبوة.
وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تطهير مواقع بن لحجن والخزان بمديرية عسيلان بعد مواجهات عنيفة مع مجاميع المنافقين.
وأكد المصدر مصرع ستة مرتزقة وإصابة تسعة آخرين واغتنام عتاد عسكري خلال المواجهات.
وكان طيران العدوان قد شن خمس غارات على مديرية عسيلان لإسناد المنافقين ورفع معنوياتهم المنهارة.
واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعا لآليات ومنافقي العدوان السعودي الأمريكي شرق منطقة كهبوب بمحافظة لحج.
وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت المنافقين وآلياتهم شرق منطقة كهبوب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
إلى ذلك استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعا لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي أسفل عقبة ثره بمكيراس في محافظة البيضاء.
وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت المنافقين وآلياتهم أسفل عقبة ثره بمكيراس، ما أدى إلى إحراق طقم عسكري وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
كما أطلقت القوة الصاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية صواريخ وقذائف، استهدفت تجمعات للجيش السعودي في عدد من المواقع بنجران وعسير .
وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية استهدفت بصواريخ كاتيوشا رقابة أبو همدان، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات الجيش السعودي في موقع العش في نجران.
ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجيش السعودي في تبة عامر بعسير وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما استهدفت المدفعية تجمعات الجنود السعوديين في موقع المسيال بعسير.
وذكر المصدر أنه تم إحراق دبابة نوع إبرامز في رقابة موقع السعر في عسير ومصرع طاقمها .

قد يعجبك ايضا