طــائــرة شــحــن ثــالــثــة مـحـمـلـة بـجـثـث لـلـمـرتـزقـة تــصــل مــطــار عـدن

 

الثورة نت/..

أكدت مصادر خاصة وصول طائرة شحن عسكرية أمريكية من قاعــدة الملك خالــد إلى مطار عدن عــصر  اليوم محملة بجثث للمرتزقة المقاتلين إلى جانب السعودية.

وذكــرت المصــادر أن هناك تكتم شديد في مطــار عدن حول أعــداد الجثــث التــي وصلــت عــلى مــنت طائــرة الشحــن العسكرية نوع “يوشن”.

ونقلــت “المسيرة نت” عن المصــادر قولهــا أن الطائرة التي وصلــت أمس مطار عدن وتحمل جثثاً للمرتزقة هي الثالثة مــن نوعها خــلال أسبوعني حيــث كانت وصلــت طائرتان محملتــان بجثــث المنافقــين إلى مطــار عدن يومــي 20،19 أكتوبر الماضي وعادة ما تستخدم طائرات الشحن “يوشن” لنقل الحمولات الضخمة والأعداد الكبيرة.

يذكر أن الجيش السعودي جند المئات من أبناء المحافظات الجنوبية للقتال نيابة عنه في جبهات ما وراء الحدود عقب تكبد قواته خسائر فادحة في الأفراد والعتاد.

وتظاهــرت في مدينــة عدن الشهــر الماضي عــشرات النسوان لاستنكــار الــزج بأبنائهــن في محــارق الجيــش السعودي استغلالا لحالة البطالة التي يعيشها آلاف الشباب بسبب العــدوان السعودي الأمريكي الذي دمــر المئات من المعامل والمصانــع في اليمن مــا أدى إلى فقدان ملايــني من المواطنين لفرص عملهم.

وتشهد معسكرات تدريب المرتزقة في المناطق الحدودية فرار العــشرات من الذين يتــم استدراجهم تحت غطاء العمل في المجال الأمني ليتفاجأوا عند وصولهم بالزج بهم في معارك النظــام السعودي. وتحدثت أنباء عن عمليات إعدام بحق كل من يقدم على الفرار.

قد يعجبك ايضا