بحث التعاون الأمني بين اليمن وكل من الصين والنمسا وقطر

صنعاء/سبأ –
بحث وزير الداخلية اللواء الدكتور عبدالقادر قحطان أمس مع السفير الصيني بصنعاء تشانغ هوا علاقات التعاون والتنسيق الأمني بين اليمن وجمهورية الصين الشعبية وسبل تعزيزها وتطويرها.
وأشاد وزير الداخلية بالعلاقات المتميزة التي تربط البلدين الصديقين في كافة المجالات وفي مقدمتها المجال الأمني.
من جانبه أشاد السفير الصيني بالجهود التي تبذلها وزارة الداخلية في تحقيق الأمن والاستقرار¡ مؤكدا◌ٍ مواصلة حكومة بلاده دعم اليمن في كافة المجالات ومنها المجال الأمني.
من جهة ثانية التقى وزير الداخلية اللواء الدكتور عبدالقادر قحطان أمس السفير النمساوي غير المقيم السيد جروجر كوسلر.
جرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون والتنسيق الأمني بين البلدين الصديقين¡ وكذا قضية المختطف النمساوي.
وأوضح وزير الداخلية الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية اليمنية في هذا الجانب.. مؤكدا◌ٍ أن الأجهزة الأمنية لن تألوا جهدا◌ٍ في عملية البحث عن المختطف النمساوي حتى يتم تحريره وإعادته سالما◌ٍ إلى بلاده¡ وتقديم من قاموا بهذا العمل الإجرامي إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل.
من جانبه أعرب السفير النمساوي غير المقيم عن تقديره للجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية اليمنية في عملية البحث عن المختطف النمساوي.. مؤكدا◌ٍ دعم حكومة بلاده للأجهزة الأمنية اليمنية والإصلاحات التي تقوم بها اليمن في سبيل تطوير ادائها المهني لمواكبة تطور العمل الأمني وتحقيق الاستقرار السياسي والاقتصادي والأمني.
إلى ذلك بحث وزير الداخلية اللواء الدكتور عبدالقادر قحطان أمس مع القائم بأعمال سفارة دولة قطر الشقيقة بصنعاء سعيد المري علاقات التعاون والتنسيق الأمني بين بلادنا ودولة قطر الشقيقة وسبل تعزيزها وتطويرها.
وأشاد وزير الداخلية بالدعم الذي تقدمه دولة قطر الشقيقة لليمن في كافة المجالات وبمواقفها الداعمة والمؤيدة لليمن وأمنه واستقراره.
من جانبه أكد القائم بأعمال السفير القطري مواصلة وقوف دولة قطر إلى جانب اليمن في كافة المجالات لما من شأنه تحقيق كافة تطلعات أبناء الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا