مصدر عسكري يؤكد تطهير مدينة الكود وعدة مناطق في أبين من عناصر القاعدة التي قتل وأصيب العشرات منها

الثورة نت/..

  يواصل الرجال الأبطال من أبناء القوات المسلحة في المنطقة العسكرية الجنوبية عملياتهم البطولية في مطاردة العناصر الإرهابية التابعة لتنظيم القاعدة في محافظة أبين موجهين ضربات موجعة لتلك العناصر ومحققين نجاحات ميدانية كبيرة.

وأكد مصدر عسكري مسئول بأن المقاتلين الأبطال في اللواء ( 31 ) مدرع واللواء ( 39) مدرع واللواء ( 201 ) مشاه ميكا واللواء 119 مشاه يواصلون تنفيذ مهامهم القتالية وعملياتهم البطولية في مطاردة عناصر تنظيم القاعدة الإرهابية في محافظة أبين بكفاءة قتالية عالية حيث قاموا بشن هجوم من عدة اتجاهات ضد عناصر تنظيم القاعدة‘ بينما يقوم أبطال اللواء 25 ميكا من تجاههم التصدي الحازم للعناصر الإرهابية بالتعاون مع أبناء أبين الشرفاء وتكبيد تلك العناصر خسائر كبيرة.

موضحا◌ٍ بأن المقاتلين الأشاوس في تلك الوحدات وجهوا خلال الساعات الماضية ضربات موجعة وقاصمة لتلك العناصر وتمكنوا من طردها من عدة مناطق بعد أن كبدوها خسائر فادحة.

وقال المصدر إن المقاتلين الشجعان حققوا تقدما كبيرا◌ٍ على الأرض وتمكنوا من الوصول إلى مدينة ” الكود ” والسيطرة الكاملة عليها بالإضافة إلى مبنى السجن المركزي واستراحة المحافظ واستراحة السيد والمزارع التي تقع على الطريق إلى اللواء 25 ميكا والتي كان الإرهابيون يتمترسون فيها ‘ وقد سقط خلال ذلك العشرات من العناصر الإرهابية بين قتيل وجريح فيما لاذ البقية بالفرار مخلفين جثث قتلاهم في المواقع التي تم تطهيرها والسيطرة عليها من قبل رجال القوات المسلحة والأمن وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء من أبناء محافظة أبين. . وأضاف المصدر بأن الفارين من العناصر الإرهابية لم يتمكنوا أمام الضربات الساحقة التي يوجهها إليهم الرجال الشجعان والمقاتلون الأبطال من إخلاء كل جثث قتلاهم التي تركوها متناثرة في المناطق التي تم تطهيرها.

مشيرا◌ٍ إلى أنه تم العثور على 14 جثة لعناصر إرهابية في المناطق التي تم تطهيرها وأنه تم نقل أربع من تلك الجثث إلى مستشفى با صهيب فيما لا زالت بقية الجثث متناثرة في أماكن عدة.

وأشاد المصدر بالأداء البطولي الرائع للرجال الشجعان والمقاتلين الأشداء في وحدات المنطقة العسكرية الجنوبية وما يبدونه من مهارات قتالية نادرة وعظيمة وهم يتصدون لعناصر الإرهاب ويطاردونها من منطقة إلى أخرى.

مؤكدا◌ٍ بأن المقاتلين الأبطال من أبناء القوات المسلحة والأمن في المنطقة العسكرية الجنوبية سيواصلون مهامهم وعملياتهم البطولية بكل شجاعة وعزم إلى أن يتم تطهير كل ما تبقى من مناطق محافظة أبين الباسلة من العناصر الإرهابية.. كما أشاد المصدر في الوقت نفسه بالمواقف الوطنية الرائعة من جانب المواطنين الشرفاء من أبناء محافظة أبين وشبابها المخلصين وتعاونهم مع إخوانهم في القوات المسلحة والأمن في سبيل تطهير ما تبقى من مناطق المحافظة من عناصر الإرهاب والتخريب.

 

26 سبتمبر نت”.

قد يعجبك ايضا