(زلزال 3) يفتك بالجنود السعوديين بمعسكر رجلاء و(قاهر 1) يدك معسكر الحرس الوطني بنجران

أبطال الجيش واللجان يكبّدون العدو ومرتزقته خسائر فادحة

مصرع وإصابة 25 مرتزقاً بينهم قيادات في مارب وكسر محاولة تقدم للمرتزقة بالجوف

محافظات / سبأ
أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس صاروخ زلزال 3 البالستي محلي الصنع على معسكر رجلاء بنجران .
وأوضح عسكري بنجران لـ (سبأ) أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية رصدت تحركاً لجنود العدو السعودي في معسكر رجلاء فاستهدفت المعسكر بصاروخ زلزال3 البالستي ..مشيراً إلى أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية .
إلى ذلك أكد مصدر عسكري بنجران لـ (سبأ) أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخ قاهر1 البالستي على معسكر الحرس الوطني السعودي .
وفي مارب أكد مصدر عسكري مصرع وجرح 25 من منافقي العدوان السعودي الأمريكي بينهم عدد من القيادات البارزة بمحافظة مأرب على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية من بينهم المنافق القيادي الرائد عبده سعيد عبده الشعوري فيما جرح المنافق المدعو خالد الاقرع.
وأوضح المصدر في تصريح لـ /سبأ/ أن المنافق القيادي الرائد المدعو عبده سعيد عبده الشعوري لقي مصرعه في منطقة وادي الربيعة في جبهة صرواح وذلك في عملية نوعية نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية بعد عمليات رصد دقيقة أدت أيضاً إلى مصرع وجرح 23 من المنافقين.
وأشار المصدر إلى أن المنافق المدعو خالد الأقرع أصيب جراء استهداف الموقع الذي كان يتواجد فيه بمنطقة الجرف الواقعة بين المخدرة ومعسكر ماس بمأرب وذلك خلال اليومين الماضيين في عملية نوعية نفذها الجيش واللجان الشعبية.
وأكد المصدر أن جميع قيادات المنافقين مرصودة وسيتم استهدافها تباعاً في الوقت والمكان المناسبين .
وفي الجوف تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس الأول لمحاولة تقدم لمنافقي العدوان بمديرية المصلوب محافظة الجوف.
وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن الجيش مسنودا باللجان الشعبية تمكنوا من إفشال محاولة تقدم للمنافقين باتجاه وادي وقز بمديرية المصلوب موقعين عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

قد يعجبك ايضا