طلاب المدارس والتربويون ينددون بجرائم العدوان واستمرار الحصار

 

الثورة نت/..

نظمت بمدرسة 14 أكتوبر في مدينة عمران اليوم وقفة للتنديد بجرائم العدوان السعودي الامريكي الذي يستهدف الشعب اليمني ومقدراته.

وشارك في الوقفة عدد كبير من التربويين يتقدمهم مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عمران أحمد الشهاري، وأكدوا أن استمرار العدوان في استهداف البنى التحتية والممتلكات العامة والخاصة يعبر عن مدى ضعف ووهن المجتمع الدولي والأمم المتحدة.

وفي صعدة نظمت عدد من المدارس وقفات للتنديد باستمرار جرائم العدوان السعودي الاميركي واستهدافه للمدارس.

وشهدت الوقفات التى شاركت فيها مدارس الزبيري والدرة بمديرية صعده ومدرسة عمار بن ياسر بمنطقة الطلح بمديرية سحار شعارات منددة بجرائم العدوان واستهدافه للمدارس وتدميرها وحرمان أبناء المحافظة من حقهم في التعليم.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات أن تعمد العدوان استهداف وتدمير المدارس رغم بعدها الكامل عن خطوط التماس يدل على حقد النظام السعودي وحلفائه على أبناء المحافظة والعملية التعليمية فيها, مشيرة إلى أن العدوان دمر أكثر من 220 مدرسة ومكتب تربية منذ مارس 2015م.

وفي محافظة ذمار نفذ معلمي ومعلمات مدرسة الميثال بمديرية الحداء بمحافظة ذمار, صباح اليوم الاحد, وقفة تضامنية مع حملة دعم البنك المركزي اليمني, معلنين تدشين الحملة في المدرسة والمدارس المجاورة.

وأكد المشاركين دعمهم ومساندتهم لدعم سيولة البنك المركزي اليمني بالسيوله النقدية, مستنكرين الجريمة البشعة التي ارتكبها العدوان السعودي الامريكي بحق الابرياء في الصلة الكبرى بالعاصمة صنعاء. الوقفة شهدت مشاركة واسعة من معلمي والطلاب مدرسة الميثال والمدارس المجاورة لها.

وفي مديرية همدان محافظة صنعاء نظم الطلاب والمدرسين وقفات احتجاجية تنديداً واستنكارا للجرائم العدوانيه البشعه بحق أبناء الشعب اليمني وأخرها وافظعها مجزرة_القاعة_الكبرى

وندد المشاركين استمرار جرائم العدوان وخرقه للعهود والمواثيق والحصار البربري علی أبناء الشعب اليمني .

واعلن الطلاب والطالبات تأييدهم الكامل لابطال الجيش واللجان الشعبية حصن اليمن في وجه قوی الشر والعدوان الأمريكي السعودي وأدواته من المنافقين .

قد يعجبك ايضا