طيران العدوان يشن 25 غارة على منفذ البقع الحدودي و14 أخرى على صرواح وخمساً على العاصمة صنعاء

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم أمس 25 غارة جوية استهدفت منفذ البقع الحدودي ، وأربع غارات في مناطق أخرى بمحافظة صعدة .
وأوضح مصدر أمني بصعدة لـ (سبأ) أن طيران العدوان السعودي الأميركي شن 25 غارة على منفذ البقع الحدودي مخلفاً دماراً واسعاً في الممتلكات العامة والخاصة .
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على القصر الجمهوري وسط مدينة صعدة خلفت أضرار بمنازل المواطنين المجاورة .. بالإضافة إلى غارة أخرى على منطقة المصاعب بمديرية باقم الحدودية.
إلى ذلك واصل طيران العدوان أمس شن غاراته الإجرامية على العاصمة صنعاء.
وأوضح مصدر محلي بأمانة العاصمة أن طيران العدوان استهدف منطقة الحفا بمديرية السبعين بخمس غارات ، مشيراً إلى أن القصف تسبب في أضرار بالغة بمنازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة .
كما عاود طيران العدوان السعودي الأمريكي استهداف مديرية صرواح بمحافظة مأرب بتسع غارات.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف بتسع غارات وادي رحب ومنطقة المطار وسوق صرواح والمخدرة مخلفا أضرارا كبيرة بمنازل ومزارع المواطنين.
وأشار إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي كان قد شن خمس غارات على مديرية صرواح.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس أربع غارات على مديريتي الحيمة الخارجية ومناخة بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الطيران المعادي استهدف بغارتين طريق صنعاء الحديدة بمنطقة برتان وإحدى العبارات بمديرية مناخه ملحقة أضرارا بليغة بالطريق ومنازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.
وأشار المصدر إلى أن طيران تحالف العدوان استهدف بغارتين منطقتي بيت الربح وجبل المنار بالحيمة الخارجية ما أدى إلى إلحاق أضرار بمنازل المواطنين والممتلكات العامة.
كما أصيبت طفلة إثر قصف صاروخي سعودي استهدف عدداً من المناطق بمديريتي حيدان ومنبه بمحافظة صعدة .
وأوضح مصدر أمني بصعدة أن منطقة النعاشوة بمديرية حيدان تعرضت مساء أمس لقصف صاروخي سعودي أدى إلى إصابة طفلة بجروح خطرة .
وأشار المصدر إلى أن مناطق متعددة من مديرية منبه تعرضت هي الأخرى لقصف صاروخي سعودي طال مزارع ومنازل المواطنين والطرقات العامة.

قد يعجبك ايضا