“زلزال3” يدك تويلة في ظهران وعسير وخسائر فادحة في صفوف العدو وعتاده

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس صاروخ باليستيا على معسكر تويلة في ظهران عسير.
وأوضح مصدر عسكري لـ(سبأ) أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ باليستي نوع زلزال 3 معسكر تويلة في ظهران عسير.
وأكد المصدر أن الصاروخ أصاب هدفه مخلفا خسائر كبيرة في صفوف العدو وعتاده.
و لقي ستة جنود سعوديين مصرعهم بجيزان ونجران، فيما دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية عدداً من المواقع العسكرية السعودية بجيزان.
وأوضح مصدر عسكري بجيزان أن أربعة جنود سعوديين قتلوا على أيدي الجيش واللجان الشعبية في تبة المحروق وجندي آخر تم قنصه في موقع الدخان بجيزان، وقنص آخر في موقع الطلعة بنجران.
وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات الجنود السعوديين في مركز حرس الحدود بالغاوية بصاروخ الصرخة، وفي موقع المعنق والفريضة بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن أربع غارات على منطقة الدود وسط تحليق مكثف ومستمر منذ الصباح.
إلى ذلك دمرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية أمس مدرعتين سعوديتين لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي قبالة منفذ البقع الحدودي .
وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية نوعية دمرت خلالها مدرعتين سعوديتين للمنافقين المرتزقة وأدت إلى مصرع طاقمها بالكامل .
وأشار المصدر إلى أن المنافقين تكبدوا خلال اليومين الماضيين خسائر بشرية ومادية فادحة خلال محاولتهم التقدم باتجاه منفذ البقع تحت تغطية جوية من طيران العدوان السعودي الأمريكي، حيث قتل العشرات منهم ودمرت عليهم عدد من الآليات والدبابات وعاد من تبقى منهم يجر أذيال الهزيمة والانكسار .
من جانب آخر تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس من تطهير موقع الدرما شمال منطقة المخدرة بالجدعان بمحافظة مأرب.
وأوضح مصدر عسكري أن وحدة التدخل السريع في الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تطهير موقع الدرما في الجهة الشمالية لمنطقة المخدرة وعدد من التباب المجاورة له بعد معارك عنيفة مع منافقي العدوان خلفت عددا كبيرا من القتلى والجرحى في صفوفهم.
وأشار المصدر إلى اغتنام الجيش واللجان الشعبية أسلحة وكميات من الذخيرة بعد فرار المنافقين من الموقع.
كما تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس لزحف لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي باتجاه مواقع عسكرية بمنطقة الربيعة بمديرية صرواح بمأرب.
وأكد مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية تصدوا لزحف المنافقين باتجاه منطقة الربيعة، ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم.

قد يعجبك ايضا