تفاعل جماهيري متواصل مع الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي في عدد من المحافظات

 

الثورة نت/  متابعات – عبدالسلام تامة

 

تتواصل الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي في عدد من محافظات الجمهورية استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ، وشهدت مكاتب البريد تفاعلا جماهيرا متواصل للأسبوع الثاني على التوالي.

ففي محافظة الحديدة دشن موظفو مكتب الأوقاف والإرشاد اليوم الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني استجابة لدعوة قائد الثورة.

وأشاد مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة حسن مقبولي، بتفاعل موظفي المكتب وحرصهم على المشاركة في الحملة الوطنية من خلال تقديم الدعم للبنك المركزي.

وأشار إلى أهمية التفاعل الشعبي في دعم البنك المركزي لإسقاط مراهنات ومخططات العدوان في استهداف الاقتصاد الوطني.

كما دشن موظفو وعمال الهيئة العامة للمصائد السمكية والاتحاد السمكي والجمعيات السمكية الأهلية اليوم بالغرفة التجارية بالحديدة الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي.

وفي التدشين أشاد وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم بمستوى إقبال الموظفين ووكلاء الجمعيات للمشاركة في الحملة الوطنية لدعم البنك .. لافتا إلى أن دعم البنك واجب على كل أبناء الشعب اليمني وفي مقدمتهم رجال المال الأعمال.

فيما أكد موظفو الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر استعدادهم المساهمة في دعم البنك المركزي وتقديم الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. معتبرين أن المشاركة في الحملة أقل ما يمكن تقديمه لإفشال مخططات العدوان.

من جانبه أكد رئيس فرع الاتحاد التعاوني الزراعي والسمكي بالمحافظة علي يوسف بقش حرص الجمعيات على المشاركة في حملة دعم البنك المركزي استجابة لدعوة قائد الثورة.

الى ذلك دشن مكتب الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية والمكونات الشبابية بمحافظة الحديدة اليوم ، الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني ، بما يسهم في توفير السيولة النقدية والحفاظ على الاقتصاد الوطني.

وأكد مدير عام مكتب الشباب بالمحافظة إسماعيل رباط أن مشاركة منتسبي قطاع الشباب والرياضة في الحملة يأتي استجابة لنداء الوطن في دعم البنك وتجاوز التحديات الاقتصادية.

وأشار إلى أن مبادرة وإسهام موظفي الدولة والمكونات الشبابية والمواطنين في الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي، سيكون لها الأثر في تخطي التحديات والصعوبات الاقتصادية الناتجة عن العدوان السعودي الامريكي وحصاره الجائر.

وتتواصل فعاليات الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي في المحافظة ، حيث دشنت الحملة في مديرية الحوك.

وخلال التدشين أكد أمين عام المجلس المحلي بالمديرية علي باري جرب، على أهمية التفاعل مع الحملة ودعم البنك من خلال التبرع وفتح حسابات.

وأكد أبناء مديرية الحوك استعدادهم دعم البنك المركزي وتقديم الغالي والنفيس لإسقاط مخططات العدوان في استهداف الاقتصاد الوطني.

 

وفي محافظة ذمار ناقش اجتماع للسلطة المحلية آليات استمرار الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي في مختلف مديريات المحافظة والتي شهدت إقبال كبير.

واستعرض الاجتماع الذي ترأسه وكيل المحافظة محمود الجبين بحضور مدراء عموم المديريات، ‏ما تم إنجازه خلال الأيام السابقة والتي شهدت إقبال كبير عكس مستوى الوعي في أوساط المجتمع لإفشال مخططات العدوان الهادفة إلى تركيع الشعب اليمني.

وأكد الاجتماع أهمية تضافر الجهود لإنجاح الحملة الوطنية والتوسع في إطار القرى والمناطق وفق آلية تضمن نجاحها.

وشدد الاجتماع على دور مدراء عموم المديريات ومدراء المالية في إنجاح الحملة الهادفة إلى تعزيز دور البنك المركزي.

وفي اطار الحملة  دشنت الإدارة العامة لتنمية المرأة بأمانة العاصمة اليوم الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني في بريد منطقة القاع .

وفي التدشين الذي شاركت فيه إدارات تنمية المرأة في مديريات الأمانة العشر أوضحت نائب مدير عام الادارة العامة بلقيس باهادر أن المرأة تساهم بفاعلية في دعم البنك المركزي وتقوم بدورها وواجبها الوطني من أجل التغلب على التحديات الاقتصادية الناتجة عن العدوان الغاشم على اليمن..

وأكدت استمرار المرأة في المشاركة بمختلف الأنشطة والفعاليات التي تصب في خدمة الوطن والدفاع عن استقلاله والحفاظ على كرامة شعبه.

من جانبها أشارت مديرة إدارة المرأة في مديرية أزآل في كلمة المديريات إلى أن مشاركة المرأة في الحملة يأتي تأكيداً على دورها الفاعل في كافة القضايا الوطنية..داعية كل امرأة للمشاركة والاستمرار في دعم البنك ليتمكن من مواجهة التحديات وإفشال مؤامرات العدوان ومرتزقته.

 

وفي محافظة المحويت دشن وكيل محافظة المحويت حمود حزام شملان الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني بمديرية جبل.

وأكد وكيل المحافظة أهمية الحملة في تعزيز صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم ، مشيداً بتفاعل أبناء المديرية مع الحملة وبذلهم السخي في سبيل دعم البنك المركزي وجبهات الدفاع عن الوطن .

وشهدت مكاتب البريد اقبال واسع من المواطنين لتقديم تبرعاتهم المالية وفتح حسابات توفيرية.

 

وفي محافظة عمران دشن منتسبوا جامعة عمران الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني.

وأكد مسئولو الجامعة والأكاديميين والموظفين الذين احتشدوا في مكتب البريد بمدينة عمران أهمية دعم البنك لمواجهة التحديات الاقتصادية التي فرضها العدوان السعودي الأمريكي على الوطن.

قد يعجبك ايضا