الكويتية نوال ومحمد منير ضيفا

فنون الثورة خاص –
»أرب أيدل« الجمعة القادمة
رغم غيابها «القصري» عن الساحة الغنائية وإحياء الحفلات الجماهيرية¡ الا ان ظهور «قيثارة الخليج» نوال الكويتية في الحلقة التي ستبث الجمعة القادمة على مسرح برنامج «أراب آيدول» عوض لهفة محبيها المتعطشين لسماع صوتها والاستمتاع بأجمل اغانيها. وكانت الحلقة مليئة بالمواقف ولعل أبرزها غياب راغب علامة والذي طرح العديد من التساؤلات¡ خصوصا أنه لم يفعلها من قبل¡ ما جعل البعض يعتقد أنه لم يشارك في هذه الحلقة بسبب ضيفتها نوال الكويتية¡ وفي هذا الصدد علمت «فنون الثورة» أن راغب كان مرتبطا قبل بدء البرنامج بحفل سيحيه في هذا التوقيت¡ وأن اختيار النجوم المشاركين في احياء حلقات البرنامج هي مسؤولية ادارة قناة «أم بي سي» ولاسلطة للجنة التحكيم في فرض اسماء بعينها.
وقد غرد الفنان راغب علامة على «تويتر»¡ مؤكدا أنه سعيد بحلول القيثارة نوال في البرنامج وقدم اعتذاره لعدم حضوره الحلقة بسبب ارتباطاته الفنية والتي لم يستطع الاعتذار عنها.
وصرحت نوال اثناء الحلقة بانها عادة ما تحضر لاي ألبوم تطرحه لمدة عامين متواصلين¡ قبل ان تضيف: لكن ألبومي الاخير طرحته بعد ثلاث سنوات لانشغالي بابنتي¡ واليوم أعود من خلال «أراب آيدول» الذي أتابع حلقاته باستمرار وأعرف جميع مشتركيه بالاسم¡ مؤكدة في سياق منفصل ان المنافسة شيء مهم لاي فنان ومن خلالها يبدع ويعطي الفن الكثير ليثبت ذاته. وقدمت «القيثارة» عددا من اغنياتها الرائعة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير¡ ومنها «ياشوق» و«يا فهمني» وغيرهما. وفي تفاصيل الحلقة فقد حسم تصويت الجمهور المنافسة في هذه المرحلة من «أراب آيدول»¡ وذلك إثر حصول المشترك اللبناني وائل سعيد من لبنان على أدنى نسبة تصويت¡ ومغادرته البرنامج¡ حيث قسم المتنافسين الـ 13 إلى 4 مجموعات¡ ليدخل مشترك واحد من كل مجموعة في «مرحلة الخطر»¡ قبل أن يتم الإعلان في ختام الحلقة عن اسم المشترك المغادر والحاصل حتما على أدنى نسبة تصويت. وضمت المجموعة الأولى كلا من محمد المرسوم من العراق¡ ويسرى سعوف من المغرب¡ وحنان رضا من البحرين¡ لتدخل حنان «مرحلة الخطر» بعد حصولها على عدد أصوات أقل من زملائها في المجموعة. أما المجموعة الثانية فضمت كلا من برواس حسين من كردستان العراق¡ وصابرين النجيلي من مصر¡ وسلمى رشيد من المغرب¡ لتدخل صابرين «مرحلة الخطر».
وفي المجموعة الثالثة¡ تمكن الجميع من التأهل لعدم دخول أحدهم «مرحلة الخطر»¡ وضمت المجموعة كلا من عبدالكريم حمدان من سورية¡ ومحمد عساف من فلسطين¡ وأحمد جمال من مصر¡ وزياد خوري من لبنان. بينما ضمت المجموعة الرابعة والأخيرة كلا من فرح يونس من سورية¡ وفارس المدني من السعودية¡ ووائل سعيد من لبنان¡ ليدخل وائل مرحلة الخطر. وبذلك¡ يكون قد تنافس على الاستمرار كل من حنان رضا¡ وصابرين النجيلي¡ ووائل سعيد¡ ليؤهل تصويت الجمهور كل من حنان وصابرين إلى المرحلة القادمة¡ على حساب وائل سعيد الذي غادر البرنامج.
الجدير بالذكر ان الحلقة من «أراب آيدول» شهدت مداخلة من «الكينج» محمد منير وجه خلالها رسالة للمشتركين واثنى على المشترك المصري أحمد جمال واختياره لأغنية «يونس – ولد الهلالية» في حلقة الجمعة الماضية.

قد يعجبك ايضا