حزب الأمة يدشن الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي واستمرار الدعم في عدد من المحافظات

الثورة نت /..

دشن حزب الأمة اليوم بصنعاء الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي استجابة لدعوة قائد الثورة.

وفي التدشين أشار رئيس حزب الأمة العلامة محمد أحمد مفتاح ورئيس الدائرة السياسية المهندس لطف الجرموزي إلى أهمية الحملة في دعم البنك المركزي وتوفير السيولة النقدية ومواجهة التحديات الإقتصادية التي يحاول تحالف العدوان إسقاط الرهانات عليها .

 

وأشادا بتفاعل أبناء الشعب اليمني مع الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي وإسهامهم كل بقدر استطاعته في دعم البنك ومواجهة تحالف العدوان الغاشم.

 

وأكد مفتاح والجرموزي أهمية الدور الشعبي والمجتمعي في دعم ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد ومواجهة قوى العدوان وأدواته والإنتصار لإرادة الشعب اليمني .

 

فيما أشارت كلمات قطاع المرأة والشباب بالحزب وأبناء المناطق الجنوبية إلى أهمية الحملة الوطنية في دعم البنك المركزي باعتباره واجب وطني وديني في مواجهة العدوان.

 

وأكدت ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية في التفاعل مع الحملة والمساهمة في دعم البنك وتعزيز صمود الشعب اليمني في مختلف الجبهات وأبرزها الجبهة الإقتصادية التي يحاول تحالف العدوان النيل من إرادة الشعب اليمني وسيادته واستقلاله.

 

مديريتي ذي السفال وفرع العدين بإب

دشن وكيل محافظة إب للشؤون المالية والإدارية علي بن علي النوعة اليوم في مديريتي ذي السفال الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي.

وأكد الوكيل النوعة خلال التدشين الذي حضره مدير عام المديرية أحمد عبدالمغني أهمية تضافر جهود الجميع والمساهمة في حملة دعم البنك المركزي سواء عن طريق الإيداع أو فتح حسابات التوفير البريدي.

وأشار إلى أن تفاعل أبناء المديرية مع الحملة يعكس صورة من صور الصمود في مواجهة العدوان الغاشم الذي تمادى في جرائمه بحق أبناء الشعب اليمني.

 

وقال ” إن تحالف العدوان لن يستطيع أن ينال من عزيمة وإصرار الشعب اليمني الذي عرف طريق الحرية والكرامة، وها هو اليوم يواجه حرب إقتصادية من قبل قوى العدوان إلى جانب العدوان على المنازل والبنية التحتية للشعب اليمني “.

 

وفي مديرية فرع العدين دشن وكيلا محافظة إب قاسم المساوى وحارث المليكي الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي.

 

وفي التدشين الذي حضره مدير عام المديرية جمال المزحاني أشاد الوكيلان المساوى والمليكي بمستوى إقبال أبناء العدين وتفاعلهم مع الحملة لدعم البنك.

وأشار إلى أن هذا الاقبال يؤكد حرص أبناء المديرية في أداء واجبهم الوطني ومواجهة التحديات الإقتصادية التي فرضها تحالف العدوان .. داعيين إلى الإستمرار في دعم البنك المركزي ومواجهة العدوان بكل الوسائل الممكنة.

مناقشة الترتيبات بمديريات بعدان والشعر والسبرة

وبمديربات بعدان والشعر والسبرة، ناقش اجتماع السلطة المحلية بمحافظة إب ترتيبات تدشين الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي

وفي الاجتماع أكد الوكيل حمزة، أهمية تضافر الجهود لتدشين الحملة في المديريات الثلاث.

وأشار إلى أن أبناء مديريات بعدان والشعر والسبرة كغيرهم من أبناء المحافظة حريصون على المشاركة في دعم البنك.. مؤكدا أهمية المشاركة في الحملة الوطنية لدعم البنك لإفشال مخططات العدوان الرامية لضرب الاقتصاد الوطني.

قد يعجبك ايضا