دك تجمعات المرتزقة في  كوفل ومصرع قائد كتيبة المنافقين في نهم .. والقوة الصاروخية تقصف جيزان ونجران

 

الثورة نت :

دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مساء اليوم بصليات من صواريخ الكاتيوشا تعزيزات لمنافقي العدوان بمعسكر كوفل وأطراف منطقة الربيعة بمديرية صرواح بمأرب.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات للمنافقين بمعسكر كوفل ومنطقة الربيعة شرق صرواح.

وأشار المصدر إلى أن الصواريخ أصابت أهدافها موقعة قتلى وجرحى في صفوف المنافقين.

وأوضح أن أبطال الجيش واللجان الشعبية دمرت اليوم آلية عسكرية للمنافقين وقتل طاقمها بمنطقة حريب نهم بمحافظة مأرب.

وحسب المصدر  العسكري أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا آلية عسكرية للمنافقين حاولت التقدم بإتجاه مواقع عسكرية وتدميرها ومصرع من كانوا على متنها.

الى ذلك لقي قائد الكتيبة الثانية باللواء 81 التابع لقوى الغزو مصرعه  شرق جبال نهم.

وأكد المصدر العسكري أن المنافق عبده مسعود العماد قائد الكتيبة الثانية في ما يسمي باللواء 81 التابع لقوات الغزو والاحتلال مصرعه أمس شرق جبال نهم.

واوضح المصدر أن المنافق المدعو قائد العماد قائد الكتيبة الثانية في ما يسمي باللواء 81 التابع لقوات الغزو والاحتلال لقي مصرعه و30 من أفراده شرق جبال نهم في مواجهات مع الجيش واللجان الشعبية يوم أمس الخميس.

وفي محافظة الجوف دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية اليوم تجمعات لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي في مناطق بمديرية خب والشعف بالمحافظة.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية إستهدفت تجمعات المنافقين أسفل منطقة العقبة وبمنطقة الخليفين التابعة لمديرية خب والشعف وأصابت هدفها موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.

ووفقا للمصدر دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية اليوم عدد من تجمعات ومواقع العدو السعودي بنجران وجيزان.

وأوضح المصدر العسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمع للجيش السعودي في موقع بوابة تنصاب بنجران بصلية من صواريخ الكاتيوشا.

وأشار المصدر إلى أن وحدات الإسناد المدفعي في الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمع لجيش العدو السعودي في معسكر العين الحارة وموقعي القرن والكرس بجيزان محققة إصابات مباشرة.

ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية قصفت أيضا بصواريخ الكاتيوشا مواقع المزبرات والسودانة والمحطة البيضاء العسكرية السعودية في الخوبة بجيزان

قد يعجبك ايضا