استشهاد عدد من المواطنين في تعز وصعدة وتضرر منازل في غارات متواصلة لطيران العدوان

 

الثورة نت /..

عاود طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم شن غاراته الهستيرية على عدد من المحافظات ما أسفر عن إستشهاد وإصابة مدنيين وتدمير منشآت ومنازل.

ففي محافظة تعز شن طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات استهدفت عدد من المناطق بالمحافظة ، ما ادى الى استشهاد مواطنين أثنين وتدمير عدد من المنازل.

وأوضح مصدر محلي بمحافظة تعز إن مواطن استشهد وأصيب آخرين بجروح في غارة شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي على مفرق شرعب غرب مدينة تعز .. مشيرا إلى أن الغارة أدت إلى نفوق عدد من المواشي وتضرر ممتلكات لمواطنين.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أيضا ثلاث غارات على منطقة الجند بالضواحي الشرقية لمدينة تعز، أسفرت عن تضرر العديد من المنازل والطرق وسط تحليق كثيف من قبل الطيران المعادي في سماء مديريات المحافظة الشرقية والغربية ، وغارتين على وادي الضباب.

وفي محافظة صعدة أفاد مصدر أمني استشهاد مواطنين اثنين في غارة استهدفت سيارتهما في منطقة بركان بمديرية رازح ، كما شن طيران العدوان السعودي الامريكي غارة خامسة على مديرية رازح وعاود استهداف مديرية شدا ب 3 غارات ، وغارتين على منطقة المصاحف بباقم وغارة على منطقة الملاحيظ.

وذكر المصدر أن العدوان شن غارتين على منطقة السدر بمديرية باقم ما ادى الى تدمير سيارة لأحد المواطنين ، كما شن 3 غارات على مناطق في مديريات باقم ورازح وشدا وعاود شن غارتين على مديرية الظاهر

وفي مديرية نهم شن طيران العدوان السعودي الأمريكي  غارة على منطقة ملح ، كما عاود استهداف منطقة الحول بغارة أخرى ،  وشن غارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، و غارة استهدفت شبكة الاتصالات في منطقة الشريجة بمحافظة لحج ، فيما شن العدوان غارة على مديرية الغيل بمحافظة الجوف.

قد يعجبك ايضا