قبائل أرحب تدشن الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي

 

الثورة نت /..

دشن وكيلا محافظة صنعاء محمد الحباري ومحمد الزبيري اليوم الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي بمديرية أرحب إستجابة لدعوة قائد الثورة.

وخلال التدشين أشاد وكيلا المحافظة بالمشاركة الفاعلة لقبائل أرحب في الحملة الذين تدافعوا من القرى والعزل للتبرع في البريد لدعم البنك المركزي.

وثمنا مواقف مشائخ واعيان ووجهاء وأبناء مديرية أرحب في مواجهة العدوان وما قدموه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن .. لافتين إلى أن أبناء أرحب وأبناء الوطن عموما يسقطون رهانات العدوان باللعب بالورقة الاقتصادية.

فيما أكد الشيخ نبية أبو نشطان والشيخ فارس الحباري استعداد كافة قبائل أرحب تقدم الدعم للبنك المركزي وبذل المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض.. لافتين إلى أن المشاركة في الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي واجب ديني ووطني.

ودعا الحباري وأبو نشطان رجال المال والأعمال من أبناء المديرية للمشاركة في دعم البنك المركزي.. معتبرين ذلك اقل ما يمكن تقديمه تجاه الوطن خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء العدوان.

حضر التدشن مدير عام الإعلام بالمحافظة سليم الورد.

إلى ذلك أكد مدير بريد مديرية أرحب محمد المراني أن إجمالي التبرعات في الساعة الأولى من بدء حملة دعم البنك المركزي بالمديرية بلغت اثنين مليون و711 ألف ريال.

 

قد يعجبك ايضا