مناقشة آلية التوسع في خدمات الاتصالات

محافظ البيضاء يطلع على سير الأداء الأمني بإدارة أمن المحافظة

البيضاء / محمد المشخر/ سبأ

اطلع محافظ البيضاء علي محمد المنصوري ومعه وكيل المحافظة حسين الرصاص أمس على سير الأداء الأمني في إدارة أمن المحافظة، ومستوى تنفيذ المهام الأمنية.
واستمع المحافظ المنصوري خلال الزيارة إلى شرح من مدير أمن المحافظة العميد عبدالعزيز العجلي حول مستوى تنفيذ مختلف المهام الأمنية والآليات الكفيلة بتعزيز الأداء الأمني ومحاربة الجريمة والحد منها .
وأشار إلى مجمل المهام المنفذة في مختلف أقسام الشرطة بالمديريات وكذا تأمين مداخل مدينة البيضاء.
وقد أكد محافظ البيضاء أهمية أن يتحلى رجال الأمن بالمحافظة اليقظة الأمنية والجاهزية وخاصة خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان .
وشدد على ضرورة التنسيق المشترك بين مختلف الوحدات بما يسهم في خدمة القضايا الأمنية بالمحافظة .. مشيدا بالدور الذي يطلع به أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في تثبيت الأمن والاستقرار.
من جانب آخر ناقش محافظ البيضاء علي محمد المنصوري أمس مع قيادة فرع المؤسسة العامة للاتصالات السلكية والا سلكية بالمحافظة ، اداء الفرع والخدمات المقدمة للمواطنين ومستوى تنفيذ خطط المكتب في التوسع في خدمات الاتصالات بمختلف مناطق المحافظة .
وخلال اللقاء استمع المحافظ المنصوري الى شرح من نائب مدير عام الاتصالات بالمحافظة كمال صالح النجار الصعوبات التي يواجهها الفرع وخاصة مشكله شحة مادة الديزل علي المحطات العاملة لشركة يمن موبايل وسنترالات الفرعية والمركزية بمديريات المحافظة .
لافتاً إلى أن المؤسسة وتسهيلاً لمعاملات المواطنين وتوفير الخدمة لهم تعاقدت مع مكتب فني مختص لإنجاز التركيبات والتوصيلات الجديدة لخطوط الهاتف وربطها بمنازل المشتركين بالمحافظة.
ﻭثمن محافظ البيضاء جهود الفنيين والمهندسين في فرع الاتصالات بالمحافظة في إعادة خدمة يمن موبايل ﺗﺸﻐﻴﻞ ﻣﺸﺮﻭﻉ ﻣﺤﻄﺔ ﻣﺪﻳﺮﻳﺔ ﻣﻜﻴﺮﺍﺱ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻧﻘﻄﻌﺖ ﻟﻔﺘﺮﺓ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﻌﺪﻭﺍﻥ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻱ.
وكذلك ﻋﻮﺩﺓ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻧﻘﻄﻌﺖ ﻟﻔﺘﺮﺓ ﺑﺴﺒﺐ ﻗﺼﻒ ﻣﺤﻄﺎﺕ ﺟﺒﻞ ﺛﺮﺓ ﻭﻗﻠﻌﻪ ﺭﺩﺍﻉ ﺑﺎﻟﻤﺪﻳﺮﻳﺔ، وأشاد المحافظ المنصوري بما تحقق من تطور ملموس في مجال خدمات الاتصالات نظرا للجهود التي يبذلها العاملون في فرع المكتب بالمحافظة.
وحث المحافظ المنصوري قيادة وكوادر فرع المؤسسة على المزيد من التعاون لتحسين خدمة الاتصالات والانترنت للمواطنين..مؤكدا استعداد السلطة المحلية بالمحافظة لتقديم التسهيلات والدعم لفرع المؤسسة لتحسين خدماتها المواطنين.

قد يعجبك ايضا