دك مواقع العدو السعودي في جيزان وانتصارات للجيش واللجان في مأرب والجوف

 

الثورة نت /..

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق انتصارات وتقدما ميدانيا في مختلف الجبهات في عدد من المحافظات وجيزان ونجران وعسير خلال الساعات الماضية.

 

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بصاروخ الصرخة 3 وعدد من قذائف المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في موقع أبو المض في جيزان, وأطلقوا صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للمنافقين في منفذ الطوال محققة إصابات مباشرة, كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان موقع الدخان بجيزان محققة إصابات مباشرة.

وأشار المصدر إلى مقتل أربعة جنود سعوديين في قصف مدفعي للجيش واللجان على موقع العبادية في قطاع جيزان, وتم استهداف تجمعات للجنود السعوديين في موقع البحطيط بالمدفعية, وأطلق أبطال الجيش واللجان صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات للجيش السعودي في رقابة الحمر بالقطاع نفسه محققة إصابات مباشرة.

وأكد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات للمنافقين شرق مديرية صرواح في محافظة مأرب, وتم إحراق آلية عسكرية تابعة للمنافقين ومصرع طاقمها بمديرية حريب القراميش بالمحافظة نفسها.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعا للمنافقين وآلياتهم جنوب ذباب في محافظة تعز, كما تم إسقاط طائرة استطلاع تابعة للعدوان السعودي الأمريكي في محافظة صنعاء.

وأفاد المصدر بمقتل عدد كبير من المنافقين بينهم قيادات في كمين للجيش واللجان الشعبية في منطقة الخليفين في مديرية خب والشعف في محافظة الجوف, وقتل وجرح عدد من المنافقين خلال محاولة زحف باتجاه منطقة حام في مديرية المتون, وتم تدمير آلية للمنافقين شمال مديرية الغيل ومصرع طاقمها, كما قتل وجرح عشرات المنافقين وتم تدمير طقم في صد زحف لهم باتجاه مديرية الغيل.

وحسب المصدر العسكري استهدف الجيش واللجان الشعبية تجمعات المنافقين في الجهتين الغربية والشرقية بكهبوب في محافظة لحج, وقتل القيادي المنافق أصيل صالح شايف ناجي، قائد مجاميع المنافقين التابعين لمحافظة الضالع في جبهة كرش, كما شن أبطال الجيش واللجان قصفا مدفعيا على تجمع لآليات المنافقين في مفرق العشاش جنوب منطقة كهبوب بالمحافظة نفسها.

قد يعجبك ايضا