اللجنة العليا تقر الترتيبات الخاصة للاحتفال بالعيد الوطني لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر

الثورة نت/

واصلت اللجنة العليا للاعداد والتحضير للاحتفال بالعيد الوطني الـ٥٤ لثورة الـ٢٦ من سبتمبر اجتماعهاتها اليوم بصنعاء برئاسة القائم باعمال رئيس الوزراء الاخ طلال عقلان، وذلك بمناقشة التحضيرات النهائية المتعلقة بالفعاليات الاحتفالية بالمناسبة . .

واقرت اللجنة الترتيبات المتعلقة بالحفل الجماهيري الذي سيقام عصر يوم الاثنيين في ميدان التحرير بالعاصمة صنعاء احتفاء بهذ المناسبة الوطنية ، اضافة الى الاجراءات الخاصة بحفل ايقاد شعلة الثورة الذي سيقام عشية ال٢٦ من سبتمبر والفعاليات الشبابية والثقافية والشعبية المصاحبة للفعاليتين.

وكانت اللجنة العليا قد وقفت امام تقارير كافة الجهات المعنية الأعضاء في اللجنة بشأن تحضيراتها النهائية للاحتفاء بالمناسبتين ، والتي أكدت جاهزيتها العالية للقيام بأدوارها كل فيما يخصه ، بما ينسجم وتحديات المرحلة ويجسد في الوقت نفسه ابتهاج شعبنا اليمني بأعيادهم الوطنية رغم الظروف التي يواجهونها بسبب العدوان والحصار .

وجددت اللجنة إشادتها بالتفاعل الجماهيري الكبير الذي شهدته الفعاليات الممرتبطة باعيادنا الوطنية والتي كان اخرها الحفل الجماهيري الذي شهدته مدينة الحديدة احتفاء بالذكرى الثانية لثورة ال ٢١ من سبتمبر .. واعربت عن ثقتها بتفاعل جميع ابناء شعبنا اليمني مع الفعاليات الاحتفالية بذكرى ثورة ٢٦ سبتمبر، والمناسبات الوطنية المقبلة ذكرى ثورة ١٤ أكتوبر المجيدة وعيد الجلاء الثلاثين من نوفمبر .

ووجهت اللجنة الدعوة الى كافة جماهير شعبنا اليمني الى المشاركة وبنفس مستوى الوعي والروح الوطنية في مختلف الفعاليات الاحتفالية بالعيد الوطني لثورة ال٢٦ من سبتمبر، واستلهام قيمها وأهدافها النبيلة في الصمود والتحدي لقهر العدوان وأدواته في داخل الوطن وخارجه .

سبأ

قد يعجبك ايضا