أبطال الجيش واللجان الشعبية يحققون انتصارات على قوى العدوان السعودي

 

الثورة نت/..
تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تحقيق انتصارات عديدة على قوى العدوان السعودي الأمريكي والمنافقين في مختلف الجبهات خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وقال مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ إن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقذائف مدفعية تجمعات المنافقين وآلياتهم شرق منطقة كهبوب بمحافظة لحج مما أدى إلى مصرع 14 منافقاً و إصابة 19 آخرين ، مبيناً أنه تم صد محاولة تقدم للمنافقين باتجاه جبل الحول بمديرية نهم محافظة صنعاء أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم .
وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المنافقين في ذباب وأطرافها الجنوبية ، كما تم استهداف تجمعات المنافقين في معسكر الصبرين بمديرية مريس محافظة الضالع بعدد من قذائف المدفعية .
وأكد المصدر مصرع عدد من المنافقين في كمين محكم بمنطقة صبرين بمحافظة الجوف ، فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للمنافقين في مديرية الحزم منطقة شيحاط بالمحافظة .
وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات المنافقين في منطقة الجرف وشرق مديرية صرواح بمحافظة مأرب محققين إصابات مباشرة ، كما تم تدمير مدرعة للمنافقين ومصرع طاقمها في منطقة الربيعة بمديرية صرواح .
وذكر المصدر أنه تم قنص أحد المنافقين في الرمضة بقطاع جيزان وكذا قنص جندي سعودي في موقع العبادية بالخوبة ، لافتاً إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت موقعي الخشل والمعنق في القطاع بـ12 قذيفة .
وحسب المصدر استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان تجمعاً عسكريا سعودياً في موقع الحمراء في نجران ، كما تم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات عسكرية سعودية في مواقع تنصاب والطلعة الشمالية وبن يالين .
وفي عسير تم إطلاق صاروخ باليتسي نوه قاهر 1 على قاعدة خالد في خميس مشيط ، وقنص جندي سعودي في رقابة عليب
سبأ

قد يعجبك ايضا