العدوان يواصل تدمير الملاعب الرياضية والجسور والمحلات التجارية

الثورة نت/..
أكد مصدر عسكري استمرا طيران العدوان السعودي الأمريكي في ارتكاب الجرائم الوحشية في حق الشعب اليمني في عدد من المحافظات.
حيث قصف طيران العدوان السعودي الأميركي أمس بقنابل عنقودية محرمة عدداً من المناطق في محافظة صعدة.
وأوضح مصدر أمني بصعده لـ (سبأ) أن طيران العدوان شن أربع غارات على منطقتي الحبرة والحجلة في مديرية رازح الحدودية وغارة أخرى باستخدام قنابل عنقودية على منطقة بني صياح.
وأشار المصدر إلى أن الطيران شن غارتين على منطقة بيوض بمنطقة غافرة بمديرية الظاهر باستخدام قنابل عنقودية خلفت دماراً كبيراً في ممتلكات المواطنين, وشن غارة على منطقة آل الشيخ بمديرية منبه التي استهدفها العدوان بقصف صاروخي.
كما شن غارتين على القمع بمديرية كتاف وغارة على منطقة المنزالة بمديرية الظاهر وغارة على شبكة الاتصالات في العبلي بمحيط مدينة صعدة وغارتين على آل عسيلان بمديرية باقم.
كما عاود طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس استهدافه لمدينة الثورة الرياضية بالعاصمة صنعاء.
وأوضح مصدر مسؤول بوزارة الشباب والرياضة لـ (سبأ) أن طائرات العدوان شنت غارتين على المنطقة الواقعة بين ملعب الفقيد المريسي الدولي لكرة القدم ومشروع المسبح الأولمبي داخل المدينة الرياضية.
وأشار إلى أن القصف تسبب في مضاعفة الأضرار التي لحقت بملعب المريسي ومشروع المسبح الأولمبي اللذين استهدفهما طيران العدوان في وقت سابق.
وجدد المصدر إدانة وزارة الشباب والرياضة والهيئات الرياضية والشبابية لاستهداف قوى العدوان البنية التحتية للرياضة اليمنية، مؤكدا أن ذلك دليل على مدى حقد هذه القوى على الشعب اليمني ومقدراته.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس غارة على مديرية خولان بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر محلي بالمديرية أن طيران العدوان استهدف بغارة سوق الوتدة ملحقا أضراراً بالغة في المحلات التجارية.
كما عاود طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس استهداف جسر لاحمة بالخط الرئيسي لطريق المحويت القناوص.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف جسر لاحمة بالخط العام المحويت القناوص بمنطقة القطاع مديرية المحويت بعدة غارات.
وبين أن الجسر لاحمة سبق استهدافه من قبل طيران العدوان أكثر من خمس مرات، آخرها في 8 سبتمبر الجاري ما تسبب في قطع خط كابل الألياف الضوئية.
وأدان المصدر استمرار العدوان في استهداف الطرق والجسور والمنشآت الخدمية وتدمير البنية التحتية والممتلكات الخاصة.
من جهة أخرى أصيب أربعة مدنيين على الأقل في غارة شنها طيران العدوان السعودي على مدينة المخا الساحلية ضمن سلسلة غارات استهدف بها طيران العدوان السعودي الأمريكي مناطق متفرقة بمحافظة تعز.
وأفاد مصدر محلي إن أربعة مواطنين على الأقل أصيبوا بجروح جراء غارة استهدفت منطقة الجديد بمدينة المخا الساحلية وسط تحليق كثيف لطيران العدوان فوق المديريات الساحلية بالمحافظة استمر طوال ساعات النهار.
كما شن طيران العدوان السعودي أمس أربع غارات على منطقة جبل أومان المجاور لحديقة التعاون بمنطقة الحوبان ما تسبب في أضرار في العديد من منازل المواطنين والطرق والمنشآت.
وأوضحت المصادر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف أيضا بغارتين الأحياء الشرقية للمدينة في محيط تبة سوفتيل أسفرت عن أضرار في المنازل.
كما شن طيران السعودي الأمريكي أمس غارات على مدينة ذمار.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف بثلاث غارات الإستاد الرياضي في مدينة ذمار.
وأشار المصدر إلى أن خمسة مواطنين أصيبوا بمدينة ذعفان الرياضية بالإضافة إلى تضرر عدد من منازل المواطنين والمحلات التجارية المجاورة.

قد يعجبك ايضا