وزير الداخلية يهنئ رئيس الجمهورية بحلول عيد الفطر المبارك

الثورة نت /

رفع وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري برقية تهنئة إلى فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأخ/ عبد ربة منصور هادي  بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك جاء فيها :
ننتهز هذه المناسبة العظيمة لنرفع لفخامتكم باسم قيادة وزارة الداخلية وجميع منتسبي المؤسسة الأمنية أصدق التحيات وأسمى آيات التهاني والتبريكات , بحلول عيد الفطر المبارك , متمنين لفخامتكم موفور الصحة والسعادة الدائمة والتوفيق والنجاح في النهوض بأعباء الوطن والاضطلاع بالمسؤوليات التاريخية الجسيمة التي تتحملونها .. سائلين المولى جل وعلا أن يعيده على شعبنا بالأمن والآمان والاستقرار وعلى وأمتنا العربية والإسلامية وقد تحقق ما نصبوا ونطمح إليه من تطور وتقدم وازدهار.
فخامة الرئيس القائد.. المؤسسة الأمنية تجدد لفخامتكم ولكل جماهير شعبنا العهد بالمضي قدما في سبيل الانتصار لله للوطن والثورة والثوابت الوطنية ولكل القيم والمبادئ التي سقط من أجلها وفي سبيلها الأبطال الأماجد من رجال الأمن وإخوانهم في القوات المسلحة .. ونؤكد مجددا◌ٍ ولاءنا المطلق لله والوطن والشعب والقيادة السياسية العسكرية ممثلة في شخص فخامتكم, وارتباطنا الذي لا ينفصم بشعبنا العظيم والتزامنا الواعي بالدفاع عن خيارات الوطن ومكتسباته وفي مقدمتها الوحدة اليمنية المجيدة.
مجددين العزم والإصرار بأن نظل سدا منيعا◌ٍ لحماية المنجزات والبقاء دوما في حالة استعداد وتأهب ويقظة عالية لمواجهة الأخطار والتحديات وأداء واجبنا المقدس لصيانة تلك المبادئ والقيم وترسيخها وحماية السلام الاجتماعي في ربوع الوطن الحبيب وواقعه الحر المتقدم والناهض قدما للأمام.
فخامة الرئيس القائد: إن رجال المؤسسة الأمنية كانوا وسيظلون إلى جانب خيار شعبنا اليمني الذي اختار الديمقراطية سبيلا ومنهجا سياسيا رديفا للوحدة اليمنية, ولن يسمحوا لكل مغامر أو مقامر أو مرتد أو عميل أو مرتزق النيل من الخيارات التي تمثل إجماعا لأبناء شعبنا , وان حلف الشر من الانقلابيين والمرتدين وبقايا الأماميين والماركسيين وجماعات التطرف والإرهاب سيتهاوى أصمود أبطال رجال المؤسسة الأمنية بالتعاون والاصطفاف جنبا إلى جنبا إلى أبناء شعبنا اليمني الذي سيلفظ كل دعاة الفوضى والتخريب , وسيكون مصيرهم الفشل والخزي والعار .
فخامة الأخ الرئيس القائد : إننا إذ نؤكد لكم أننا المؤسسة الأمنية على أهبة الاستعداد للحفاظ على الأمن والاستقرار وردع كل متطاول على القيم والمبادئ والثوابت الوطنية , فأننا في الوقت ذاته نثمن تثمينا عاليا لفخامتكم دعوتكم للحوار للخروج بالوطن من الأزمة الراهنة , وحرصكم الدائم على تجنيب اليمن ويلات الحروب والاقتتال وحقن الدماء , وإننا على ثقة أن حكمتكم التي عهدناها دوما في شخصكم ستعبر باليمن إلى شط الأمان .
فخامة الأخ الرئيس القائد : مرة أخرى نهنئكم يا فخامة الرئيس القائد وكل أبناء شعبنا وأمتنا دمتم ذخرا لهذا الوطن المعطاء ¡ وأمدكم الله بالعمر المديد والصحة.

المجد للوطن والشعب.. والخلود للشهداء الأبرار,, وكل عام وأنتم بخير واليمن في عزة ورفعة وازدهار والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
 
 

قد يعجبك ايضا