الجنيد يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي

الثورة نت /

اطلع مدير مكتب رئاسة الجمهورية محمود عبدالقادر الجنيد خلال لقائه اليوم بصنعاء وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور أحمد الشامي على تقرير أولي عن مستوى الانضباط الوظيفي لليوم الأول عقب إجازة العيد في وحدات الجهاز الإداري للسلطتين المركزية والمحلية.

و استمع مدير مكتب رئاسة الجمهورية من وزير الخدمة المدنية والتأمينات إلى شرح حول المؤشرات الأولية المتعلقة بالحضور والغياب عقب إجازة عيد الأضحى المبارك الواردة من فرق التفتيش التي أنهت مهامها في 35 وحدة إدارية أي ما نسبته 40 بالمائة من وحدات الجهاز الإداري للسلطتين المركزية والمحلية ، وأشارت إلى أن متوسط الحضور في تلك الوحدات وصل إلى 81 بالمائة .

وأشاد الجنيد بالحرص الوطني المسئول والمستوى العالي من الانضباط الوظيفي الذي يبديه موظفي الدولة بحسب نتائج تقارير فرق التفتيش الميدانية المكلفة من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات..

وأكد أهمية تطبيق مبدأ الثواب والعقاب في الوحدات الإدارية ، منوهاً بالجهود المبذولة من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات ومتابعتها الفعالة لمدى الانضباط الإداري وجودة الخدمة العامة في جميع الوحدات الإدارية ،مشددا على أهمية استمرار الرقابة على مدار العام .

حضر اللقاء القائم بأعمال وزارة الشئون القانونية عبدالرحمن المختار ورئيس المركز الوطني للوثائق القاضي على أبو الرجال و رئيسة دائرة الشئون الرقابية بمكتب رئاسة الجمهورية عاتقه حمزة و رئيس دائرة السلطة المحلية ومنظمة المجتمع المدني بالمكتب قاسم حسين الحوثي .

قد يعجبك ايضا