عمليات نوعية للجيش واللجان في مختلف الجبهات

الثورة نت/..
حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات القليلة الماضية انتصارات عسكرية هامة في مختلف الجبهات .. فيما تكبد العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
ونفذ الأبطال عمليات نوعية خاطفة في جيزان أسفرت عن مصرع ضابط سعودي.
كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم في صرواح بينهم قيادات .. كما تمكن الجيش واللجان من تحرير مناطق واسعة بمديرية صرواح.
ولقي ضابط سعودي مصرعه أمس ودُمرت آلية فيما دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية عدداً من المواقع العسكرية السعودية بجيزان .
وأكد مصدر عسكري بجيزان أن قائد كتيبة قوة التدخل السريع السعودية لقي مصرعه أمس في عملية نوعية نفذتها وحدات الجيش واللجان الشعبية في موقع الدخان بجيزان فيما تم قنص جنديين سعوديين في التبة الحمراء .
وأشار المصدر إلى أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية دمرت آلية في موقع الدخان العسكري ومقتل طاقمها.
ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعا للجيش السعودي في منفذ الطوال فيما قصفت ايضاً موقع المعنق ومواقع عسكرية أخرى في الخوبة محققة إصابات مباشرة .
كما لقي العشرات من مرتزقة العدوان مصرعهم وأصيب آخرون أمس بينهم قيادات في قصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعا لهم بوادي الربيعة في صرواح بمحافظة مأرب.
وأكد مصدر عسكري مصرع المدعو العميد عبدالله دحان المرادي قائد ما يسمى بالشرطة العسكرية بمأرب والمعين من الفار هادي، والقيادي المدعو صالح بن محمـد وهيط والمدعو حسن بن محسن بن غنام.
وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قد استهدفت صباح أمس تجمعاً للمرتزقة بصاروخ من نوع زلزال2.
واستهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس آلية عسكرية لمرتزقة العدوان بوادي ملح في نهم .
وأكد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية استهدفت آلية عسكرية لمرتزقة العدوان بصاروخ موجه خلال رصد محاولتها التقدم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية بوادي ملح بنهم، ما أدى إلى احتراقها ومصرع وإصابة من كانوا على متنها.
وتمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس من تطهير مناطق واسعة بمديرية صرواح بمارب.
وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من تطهير حمة الحشيرج الإستراتيجية المحاذية لمنطقة المطار وثلاثة مواقع خلفها وتطهير السلسلة الجبلية الغربية لمديرية صرواح بالكامل.
وأكد المصدر مصرع وإصابة عشرات المرتزقة خلال المواجهات..مشيرا إلى أن العمليات العسكرية مستمرة بالأطراف الشرقية والجنوبية لمديرية صرواح.
وفي الجوف دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة بمعسكر اللواء 115 بمدينة الحزم بالجوف.
وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية استهدفت بصليات من صواريخ الكاتيوشا تجمعات المرتزقة بمعسكر اللواء 115 وإدارة الأمن وأصابت هدفها موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.
وفي الجوف أيضا تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس لزحف مرتزقة العدوان باتجاه منطقة الصبرين بمديرية خب والشعف بالجوف.
وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من صد زحف لمرتزقة العدو باتجاه منطقة الصبرين موقعين عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.
كما سيطرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية أمس على أجزاء كبيرة من جبل الدخان الإستراتيجي في قطاع جيزان .
وأوضح مصدر عسكري بجيزان أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية اقتحام نوعية لجبل الدخان الإستراتيجي المطل على الخوبة ومناطق أخرى واسعة وسيطروا عليه بشكل شبه كلي.
وأشار المصدر إلى أن عدداً من جنود العدو السعودي سقطوا بين قتيل وجريح فيما تم تدمير آلية وتكبيد العدو السعودي خسائر مادية أخرى واغتنام كميات من الأسلحة المتنوعة.
وفي عسير دمرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية أمس آلية عسكرية سعودية في محاولة تقدم فاشلة للعدو السعودي باتجاه قلل الشيباني.
وأكد مصدر عسكري بعسير لـ(سبأ) أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لمحاولة تقدم فاشلة للعدو السعودي باتجاه قلل الشيباني المحاذية لقطاع عسير .. مؤكداً أنه تم تدمير آلية عسكرية خلف قلل الشيباني .
وأشار المصدر إلى أن العملية جاءت بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران الحربي والتجسسي في سماء تلك المناطق بالإضافة إلى شن غارات على مندبة الحدودية .

قد يعجبك ايضا