العدوان يتعمد تنغيص فرحة اليمنيين بالعيد

الثورة نت/..

كثف طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته العدوانية على أمانة العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات.
وذكر مصدر محلي بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة  ان طيران العدوان واصل قصفه الإجرامي على منطقة صرف في شمال شرق العاصمة صنعاء بعدة غارات عنيفة وقنابل شديدة الانفجار .. مشيرا إلى ان الطيران المعادي قصف أيضا منطقة عطان بمديرية السبعين بغارة عنيفة .
وأوضح أن قصف العدوان تسبب في أضرار بالغة بمساكن ومنازل المواطنين وتضرر الممتلكات العامة والخاصة .
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان حلق على علو منخفض في سماء العاصمة صنعاء وفتح حاجز الصوت بصورة قوية ومخيفة للأطفال والنساء.
إلى ذلك أكد مصدر عسكري استمرار جرائم طيران العدوان السعودي الأمريكي في حق الشعب اليمني وممتلكاته وبنيته التحتية في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .
وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ست غارات على مديرية صرواح محافظة مارب ،وغارتين على مديرية حيفان وغارة على مديرية الصلو محافظة تعز، وغارة على الخوخة محافظة الحديدة ، كما شن طيران العدوان غارتين على مستبأ ومثلث عاهم محافظة حجة ،مشيرا إلى إصابة مواطنين اثنين إثر خمس غارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي على بكيل المير بالمحافظة ،فيما استهدف العدوان بقصف مدفعي جمارك حرض .
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على معسكري النجدة وكهلان بمحافظة صعده وغارة على منطقة أم الفتح بمديرية باقم وأخرى على معسكر اللواء 172 في مديرية الصفراء ، فيما شن أربع غارات على الملاحيط بمديرية الظاهر واستهدف بغارة محطة وقود بنفس المنطقة وغارة على منطقة محديدة بمديرية باقم ، وشن ثلاث غارات على مدرسة في منطقة آل عقاب، وغارة على منزل مواطن في مديرية شدا ، واستهدف العدوان بقصف صاروخي مناطق متفرقة بمديرية رازح الحدودية، وكذا قصف صاروخي على منطقتي آل الشيخ وآل عمر في مديرية منبه.
وكان طيران العدوان قد شن أربع غارات على مدينة الثورة الرياضية وغارتين على منطقة عطان وثمان غارات على منطقة صرف بالعاصمة صنعاء ،وشن غارتين على منطقة الوتدة بمديرية خولان محافظة صنعاء وثلاث غارات على منطقة بيت دهرة بمديرية نهم، كما شن طيران العدوان غارتين على مديرية الغيل وغارة على مديرية المصلوب محافظة الجوف وغارتين على منطقة كهبوب محافظة لحج .
إلى ذلك ودمر طيران العدوان السعودي الغاشم صباح أمس مدرسة في مديرية سحار ومنزلاً في مديرية شدا بمحافظة صعدة.
وأوضح مصدر أمني بصعدة أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مدرسة آل عقاب بمديرية سحار ما أدى إلى تدميرها بالكامل.
واشار المصدر إلى أن طيران العدوان الغاشم شن غارة جوية على منزل مواطن في مديرية شدا ما أدى إلى تدميره وتضرر منازل أخرى مجاورة.
ولفت المصدر إلى أن منطقتي آل الشيخ وآل عمر في مديرية منبه تعرضتا لقصف صاروخي سعودي أحدث أضرارا بالغة في ممتلكات المواطنين بتلك المناطق.
كما عاود طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته الإجرامية على المناطق الريفية بمحافظة تعز مستهدفا مرافق البنية التحتية.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة  أن طيران العدوان شن غارتين على قرية الأحكوم التابعة لمديرية حيفان إحداها دمرت مدرسة للتعليم الأساسي في منطقة الاكبوش.
وأشار المصدر إلى أن الغارة استهدفت طرقا ترابية في الاحكوم – حيفان وسط تحليق كثيف لطيران العدو استمر حتى الساعات الأولى من فجر امس.
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس ثلاث غارات على مديرية نهم بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر محلي بالمديرية أن الطيران المعادي شن ثلاث غارات على مديرية نهم ما أدى إلى تدمير منزل المواطن أحمد دحان، كما تسببت الغارات في تضرر منازل مجاورة.
وجدد المصدر إدانته واستنكاره لاستمرار طيران العدوان في استهداف منازل المواطنين في ظل صمت المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية المعيب إزاء تلك الجرائم.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس أكثر من 15 غارة على مناطق متفرقة بمديرية باقم بمحافظة صعدة .
وأوضح مصدر أمني بصعدة أن طيران العدوان شن 15 غارة على مناطق منبدة ووادي الثعبان ومدينة باقم بمديرية باقم خلفت أضراراً كبيرة بممتلكات المواطنين ومزارعهم.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة استهدفت سيارة مواطن في الخط العام بمنطقة آل الزماح .. لافتا إلى سقوط ضحايا جراء الغارة.

سبأ

قد يعجبك ايضا