أبناء المحويت وملحان وبني سعد يسيرون 3قوافل لأبطال الجيش واللجان

 
الثورة نت/..
سير أبناء مديريات جبل المحويت وملحان وبني سعد بمحافظة المحويت اليوم ثلاث قوافل دعم غذائي وهدايا عيدية إلى أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات للدفاع عن الوطن تحت شعار “اعيادنا .. جبهاتنا” .
وفي التدشين القيت كلمات من قبل أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم ووكيل المحافظة احمد قليلة ومدير عام مديرية ملحان محمد العذيبي ومدير عام مديرية جبل المحويت محمد الطياري ومدير عام مديرية بني سعد علي الملحاني أشادت في مجملها بتفاعل مشايخ ووجهاء ومواطني المحويت وملحان وبني سعد في دعم جبهات القتال بالمال والغذاء والسلاح والمقاتلين.
وأكدوا ان تسيير هذه القوافل تأتي ضمن سلسة من قوافل الدعم والمدد والمساندة الشعبية التي يقدمها أبناء مديريات محافظة المحويت سخية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المدافعين عن الوطن وسيادته واستقلاله.
ولفتت الكلمات أن هذه القوافل تشمل مواد غذائية ومواشي إضافة إلى الكعك والحلويات العيدية تأكيداً ووفاءً من أبناء محافظة المحويت ومساندتهم لأبطال الجيش واللجان البواسل ومشاركتهم الاحتفال بمناسبة عيد الاضحى المبارك.
وأعربوا عن استعدادهم لرفد الجبهات بمزيد من قوافل الرجال والمال والسلاح والعتاد حتى يتحقق لليمن النصر المبين.
حضر التدشين أمناء عموم محليات ملحان وجبل المحويت وبني سعد وأعضاء المجالس المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والمشايخ والوجهاء .
سبأ

قد يعجبك ايضا