المنصوري يطلع على مستوى الخدمات الطبية بمستشفى الثورة في البيضاء

البيضاء /محمد المشخر

اطلع محافظ البيضاء علي محمد المنصوري أمس على مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء للمرضى وجرحى الجيش واللجان الشعبية .
وقدم المحافظ التهاني للجرحى بمناسبة عيد الاضحي  المبارك وكذلك هدايا رمزية ومادية عرفانا بدورهم البطولي تجاه العدوان ومرتزقته.
وخلال الزيارة استمع المحافظ المنصوري إلى شرح من قبل مدير عام المستشفى الدكتور حسن  صالح العواضي حول الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى في كافة الأقسام واستقبال حالات إصابات جرحى العدوان والمواجهات ضد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.
وأشاد محافظ البيضاء بالجهود الطبية التي يقدمها مستشفى الثورة العام من خلال تحسين الخدمات الطبية واستمرار المناوبات بين ا?طباء في كافة ا?قسام، وحثهم على بذل مزيد من الجهود للإسهام الفاعل في تقديم خدمات أفضل للمرضى .
ولفت  المحافظ المنصوري إلى أن قيادة السلطة المحلية والتنفيذية تولي جرحى الحرب كل الاهتمام والرعاية كونهم سطروا مواقف مشرفة في مواجهة مرتزقة العدوان وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد وافشلوا كل محاولات التقدم في مختلف الجبهات.
إلى ذلك دشن محافظ محافظة البيضاء علي محمد المنصوري مشروع الطاقة الشمسية لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بمدينة رداع وذلك بدعم وتمويل من رجل الخير والإحسان الشيخ علي بن علي الصلاحي.
وخلال التدشين  أكد المحافظ المنصوري أن منظومة الطاقة الشمسية في جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا برداع سوف تساهم إلى حد كبير في التخفيف من أعباء ومشاكل الجمعية وتوفر الكثير من احتياجات الطاقة الكهربائية وتوفير مستلزمات العمل في مختلف أقسام الجمعية.
وأشاد محافظ البيضاء بالدعم السخي والجهود التي تقدمها مجموعة شركات الصلاحي .

قد يعجبك ايضا