الجيش واللجان الشعبية يحققون انتصارات في مختلف الجبهات

الثورة نت /

قال مصدر عسكري إن الجيش واللجان الشعبية حققوا انتصارات كبيرة في عدد من جبهات القتال ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح المصدر لـ (سبأ) إن الجيش واللجان الشعبية أحرقوا مخزن أسلحة تابعة للمرتزقة جوار محطة البركاني في منطقة كرش بمحافظة لحج بالإضافة إلى إحراق عربة وطقم وتدمير دبابة بصاروخ موجه ومصرع طاقمها وإعطاب آلية بي إم بي في المنطقة ذاتها، فيما تم استهداف آلية شرق منطقة كهبوب.

وفي مأرب قال المصدر إن الجيش واللجان دمروا مدرعة همر شرق مديرية صرواح محملة بقذائف صاروخية تابعة للمنافقين ما أدى أيضا إلى مصرع طاقمها، مشيرا إلى قصف مدفعي للجيش واللجان شرق صرواح أدى إلى مصرع أعداد من المرتزقة بينهم المدعو قاسم الفتيني قائد كتيبة في اللواء 103.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان تمكنوا من كسر لمرتزقة العدوان باتجاه منطقتي المقاطع والقبضة جنوب غرب مديرية الغيل بمحافظة الجوف والتي شهدت تدمير دبابة.

وبيّن أن الجيش واللجان أطلق صاروخ باليستي نوع سكود على محطة توليد الكهرباء وتحلية المياه في منطقة الشقيق بجيزان‏، كما أطلق صلية صواريخ على رقابة الحمر السعودية، وصلية أخرى على تجمعات للجنود السعوديين في نهوقة بنجران.

قد يعجبك ايضا