العدوان السعودي الأمريكي يواصل شن غاراته على اليمن

الثورة نت /

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته الإجرامية خلال الساعات الماضية على عدد من المناطق والمحافظات.

وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن طيران العدوان شن خمس غارات على وسط مدينة عمران ، مشيرا إلى أن هناك ثمانية شهداء وخمسة جرحى لغارة استهدفت مساكن المواطنين في سوق نجر وسط المدينة، لافتا إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف المسعفين لضحايا تحت الأنقاض بعد غارة خلفت شهداء وجرحى..كما شن غارة على على مديرية حرف سفيان، و 12 غارة على اللواء التاسع.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان ا لسعودي الأمريكي شن 3 غارات على منطقة النهدين بأمانة العاصمة و غارتين على نقيل يسلح وأنباء عن وقوع إصابات ، كما شن ثلاث غارات على الطريق الرابط بين صنعاء ونهم، وشن طيران العدوان سلسلة غارات على مناطق متفرقة من مديرية بلاد الروس محافظة صنعاء.

وفي محافظة الجوف استهدف طيران العدوان بست غارات مزارع ومساكن المواطنين في مديرية الغيل بالمحافظة ، كما شن غارة على مديرية المصلوب.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارتين على جسر بمديرية جبل المحويت، مشيرا إلى أن العدوان شن ثلاث غارات على معسكر كهلان بمحافظة صعده وغارة على الطريق العام بمديرية كتاف ، وغارة أخرى على منطقة إباد في مديرية باقم، وغارة على مفرق الرقة بمديرية الظاهر.

وأوضح المصدر ان العدوان شن اربع غارات على مندبة وآل مجدع في مديرية باقم، كما شن قصف صاروخي ومدفعي على منطقتي آل مقنع وآل الشيخ في مديرية منبه

وفي محافظة تعز شن طيران العدوان 16 غارة على على جبل أومان في مديرية التعزية في أقل من ساعة، فيما شن ست غارات على مديريتي ميدي وحرض وثلاث غارات على منطقة الجر في مديرية عبس محافظة حجة ، وشن غارة على مديرية صرواح محافظة مأرب .

وفي نجران شن طيران العدوان السعودي الأمريكي خمس غارات على موقع الطلعة، كما شن 30 غارة على وادي جارة وقريتي القرن والدفينية بجيزان .

قد يعجبك ايضا